اعلان

مشاهدة أهداف مباراة مصر وبلجيكا.. الفراعنة تكتسح الشياطين برباعية (فيديو)

مشاهدة أهداف مباراة مصر وبلجيكا، التي جمعتهما على ملعب "المقاولون العرب"، في المواجهة الأخيرة بينهما عام 2005، في إطار استعدادات الفريقين لمنافسات كأس العالم 2006.

شاهد أيضًا.. بث مباشر.. مشاهدة مباراة مصر وبلجيكا اليوم الأربعاء 6-6-2018

أهداف مباراة مصر وبلجيكا :-

شهدت المباراة فوزًا كاسحًا للفراعنة، بنتيجة أربعة أهداف دون رد، من توقيع عماد متعب هدفين، أسامة حسني هدف، أحمد عيد عبدالملك هدف.

موعد مباراة مصر وبلجيكا اليوم الأربعاء 6-6-2018 :-

يواجه المنتخبين بعضهما مرة أخرى في الساعة التاسعة إلا ربع مساءًا بتوقيت القاهرة، في ختام الاستعدادات لمنافسات كأس العالم في روسيا 2018.

-تشكيل المنتخب في مباراة مصر وبلجيكا

حراسة المرمى: عصام الحضري

خط الدفاع: أحمد فتحي، علي جبر، أحمد حجازي، محمد عبد الشافي

خط الوسط: طارق حامد، محمد النني، رمضان صبحي، عبد الله السعيد، عمرو وردة

في الهجوم: مروان محسن

-حكام مباراة مصر وبلجيكا

أناستاسيوس سيديروبولوس (حكم ساحة)، بيلوكرونيس كوستاراس (مساعد أول)، كريسولا كورومبيليا (مساعد ثانِ)، اناستاسيوس بابابترو (حكم رابع).

- مجموعة مصر في كأس العالم

وقعت مصر في المجموعة الأولى بكأس العالم، مع روسيا، البلد المستضيف للبطولة، وأوروجوي والسعودية، حيث يفتتح منتخبنا الوطني، مشواره بالبطولة، بمواجهة أوروجواي، يوم الجمعة الموافق 15-6-2018.

- مجموعة بلجيكا في كأس العالم

أوقعت القرعة، المنتخب البلجيكي، في المجموعة السابعة ببطولة كأس العالم، رفقة منتخبات إنجلترا وتونس وبنما، حيث سيفتتح مشواره بكأس العالم بمواجهة منتخب بنما.

- غياب محمد صلاح عن مباراة مصر وبلجيكا

يغيب النجم محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني وليفربول الإنجليزي، عن مباراة مصر وبلجيكا، اليوم الأربعاء، بسبب معاناته من الإصابة بجزع في مفصل الكتف، حيث يتلقى حاليًا العلاج في مدينة فالنسيا الإسبانية، على أمل اللحاق بمباراة مصر وأوروجواي، في افتتاح مباريات كأس العالم بروسيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول فيديو لنعش الرئيس الإيراني ومرافقيه قبل تشييع جثمانهم