اعلان

مدرب السعودية: سعيد بعودة "محمد صلاح" من الإصابة ومشاركته أمام الأخضر بالمونديال

صورة أرشيفية

أكد الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، المدير الفني لمنتخب السعودية، على سعادته، بمواةهة منتخب محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، في منافسات بطولة كأس العالم بروسيا، التي ستنطلق في الفترة من 14 يونيو الجاري وحتى 15 يوليو المقبل.

وقال بيتزي، في مؤتمر صحفي، اليوم الخميس: "أنا سعيد للغاية بتواجد محمد صلاح في قائمة منتخب مصر النهائية التي ستخوض كأس العالم، على الرغم من معاناته من إصابة في الكتف، تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام ريال مدريد في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وواصل تصريحاته: "صلاح لاعب كبير، يمتلك إمكانيات رائعة، خاصة وإنه هداف وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي، بخالف ذلك فمنتخب مصر لديه العديد من اللاعبين المميزين".

وأضاف بيتزي، في المؤتمر بشأن مواجهته الودية أمام ألمانيا، غدًا الجمعة، أكد إنها ستكون أقوى الوديات التي يخوضها الأخضر خلال استعداداته للمونديال، كون المنتخب الألماني المرشح الأول الأبرز للتتويج ببطولة كأس العالم.

واستطرد: "مباراة الافتتاح أمام البلد المستضيف منتخب روسيا، ستكون استثنائية بالنسبة لي وللاعبي منتخب السعودية، خاصة وأن الآمال على هذه المباراة كبيرة للغاية، والجميع يتشوق بشدة لخوض هذا اللقاء، بعد الاستعداد الجيد وتوفير كافة المتطلبات".

واختتم تصريحاته، بأن مباراة الغد أمام منتخب ألمانيا ستكون قوية للغاية واختبار جيد ومناسب قبل انطلاق بطولة كأس العالم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج