اعلان

في الشهر الكريم.. شيف يتخلص من زوجته لشكه في سلوكها بمنطقة الخصوص.. أهالي المنطقة: ضيعوا فرحتنا باستقبال رمضان

صورة أرشيفية

استيقظ أهالى شارع السوق بمنطقة الخصوص على جريمة قتل بشعة، بعدما أقدم " إبراهيم " على قتل زوجته " أم ميدو" داخل شقتهما بعد مشاجرة عنيفة سمع بها كل أهالى المنطقة لكنها انتهت بقتلها وجلس بجوارها صامتا يفكر بالعقاب الذى يلقاه وعن مصير أطفاله الصغار .

«أهل مصر» انتقلت إلى مسرح الجريمة، وكشفت عن الأسباب التى دفعت المتهم لارتكاب فعلته الشنعاء.. الهدوء الحذر عاد لمسرح الجريمة والجميع يترحم على «أم ميدو»، فيما أكد أهالى المنطقة بأنهم استيقظوا على الصرخات التى ملأت كل الشارع، ليكتشفوا مصرع المجنى عليها علي يد زوجها إبراهيم وأوضحوا أنه في يوم الحادث نشبت بينهم خلافات زوجية، تطورت إلي مشاجرة قام على إثرها بالتخلص منها مضيفين" «ضيعوا فرحتنا باستقبال رمضان».

وقال «سيد. م»، أحد أقارب الزوج أن «أم ميدو» كانت على قدر عال من الجمال وإبرهيم مثل أى زوج مصرى يغلب عليه طابع الغيرة والإنفعال ، فأكثر من مرة كان يتشاجر معها بسبب غيرته عليها وهى دائمًا كانت تستفزه بالأقاويل والعبارات وهي على علم بأنه عصبى وينفعل من أقل شئ، مضيفا أن الزوج إبراهيم كان يعمل شيف بالأفراح وكان يغيب عن المنزل ساعات كثيرة وكان يطلب منها أكثر من مرة بأن تخبره عن أماكن خروجها لكنها كانت لا تسأل فيه ولا تعطي لحديثه أى اهتمام، بالإضافة إلى خروجاتها الزائدة وبأوقات متأخرة كل هذه الأفعال كانت مصدر ضغط نفسى عليه .

وأشار القريب في شهادته أنه في يوم الواقعة نشبت بينهما مشاجرة كبيرة جدا سمع بها كل أهالى المنطقة بسبب خروجاتها الزائدة وانتهت بعبارات جعلته يفقد أعصابه فقالت له : «العيال دول مش عيالك»، فقام علي أثرها بـ"خنقها".

وأضاف، أن الوج القاتل كان مثالا للشخص المحترم والأخلاق العالية فهو منذ تخرجه وهو متكفل بكل مستلزمات والده وولدته ومصاريفهما الشخصية فكان يعمل ليل مع نهارمن أجل تلبية احتياجات الأسرتين لكنه في الفترة الأخيرة كان دائما منعزلا عن الجميع وفاقدا لأعصابه ويتشاجر مع الجميع على أتفه الأسباب، مضيفا كان يعتقد كثيرا في "الأبراج"، ويحدثنا عنها وعن قدرتها عن التنبؤات بالأحداث اليوم.

واستكمل أنه يوم الواقعة رصدته إحدى كاميرات المراقبة الخاصة بأحد المحال بالشارع، أثناء قيامه بشراء «علبة سجائر»، من "السوبر ماركت"، ثم صعد إلى مسكنه وقام بالأبلاغ عن الواقعة وتسليم نفسه لهم..

ورد بلاغا لقسم شرطة الخصوص، يفيد قيام زوج بقتل زوجته، وعقب الانتقال تبين صحة البلاغ وتم العثور على جثة الزوجة وبها أثرا خنق، وتم ضبط المتهم الذى اعترف بارتكابه الواقعة لشكه في سلوك زوجته، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

نقلا عن العدد الورقي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً