اعلان

5 فنانين خطفوا الأنظار في دراما رمضان

صورة أرشيفية

يقترب شهر رمضان المبارك على الانتهاء، لكن هناك بعض الفنانين الذين لفتوا انتباه الجمهور هذا العام من خلال الماراثون الرمضاني الحالي، فظهرت بعض الأسماء التي لمعت من خلال أعمالها ومنها:

اقرأ أيضاً.. "عماد" و"سيد" و"حلمي" يتحدون ضد "رحيم" (فيديو)

أحمد خالد صالح

نجل الفنان الراحل خالد صالح، والذي لمع في دور ضابط بالقوات المسلحة الذي كان أدائه ملفتًا للنظر، فحاز على إعجاب كل من شاهده في مسلسل "نسر الصعيد" بدور "منصور القناوي".

عائشة بن أحمد:

عائشة بن أحمد والتي تشارك في مسلسل "نسر الصعيد" بشخصية "ليلى" بسبب ملامحها الرقيقة الجميلة وإتقانها للهجة الصعيدية، رغم أنها من تونس إلا أنها أتقنتها وأصبح لها جمهور في الوطن العربي بعد ظهورها مع النجم محمد رمضان.

أحمد داش:

يقوم بدور "فواز" فهو شقيق "طايع" الذي يجسده الفنان عمرو يوسف في مسلسل "طايع" ونجح في تجسيد الشخصية الصعيدية، وأصبح له جمهور رغم صغر سنه الذي تربى في أحضان الصعيد، تملؤه العصبية، والإيمان الكامل بفكرة الثأر.

علي القاسم:

اشتهر باسم "ضاحى" في مسلسل "طايع" وحاز على إعجاب مشاهديه بسبب ظهوره بدور الشر والخير في نفس الوقت، وإتقانه اللهجة الصعيدية وعادات وتقاليد الصعيد.

"ياسمين غيث":

والتي ظهرت في مسلسل "رحيم" بدور "أمينة"، وحققت نجاحًا كبيرًا رغم أنها كانت تجسد دور امرأة شريرة، إلا أنها استطاعت لفت نظر الجمهور إليها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً