اعلان

"العاصمة الإدارية": ننتظر بروتوكولات التعاون لتنفيذ المستشفيات ومدارس الحي السكني

صورة أرشيفية

كشف العميد خالد الحسينى المتحدث الرسمى باسم شركة العاصمة الإدارية الجديدة أن الشركة ترس حالياً تدشين بروتوكولات تعاون مع وزارتي الصحة والسكان والتربية والتعليم لتدشين مستشفيات ومراكز تابعة لوزارة الصحة وكذلك مدارس حكومية بالحي السكني في المدينة.

وقال أن الشركة بصدد توقيع بروتوكول تعاون مع وزارة التربية والتعليم متمثلة في هيئة الأبنية التعليمية من أجل تدشين مدارس بالحي السكني من خلال تخصيص الأرض للوزارة بدون أي مقابل لتنفيذ مشروعات المدارس المختفة في الأحياء السكنية موضحاً أن الشركة ستقوم بتنفيذ مشروع مدرسة نموذجية من ميزانيتها الخاصة فور موافقة إقرار الجمعية العامة للشركة كأول مدرسة نموذجية في المدينة لتكون نواة للمدارس النموذجية التي ستقوم بتنفيذها هيئة الأبنية التعليمية.

"غرفة القاهرة": 20 % زيادة في أسعار الحديد والأسمنت

وأشار إلى أنها ستتحمل الأرض وتكاليف التنفيذ مشيراً إلى أنه سيتم تنفيذها على أحدث طراز معماري وتتضمن أحدث التقنيات التكنولوجية العالمية.

وأشار إلى أن الشركة تدرس حالياً تخصيص أراضي بالمدينة لصالح وزارة الصحة والسكان لتنفيذ مشروعات صحية تتضمن مستشفيات عامة وهيئات صحية تابعة للوزارة وسيتم تخصيصها بدون مقابل للأرض.

وقال أن الشركة انتهت من تسويق أراضي الطرح الثاني بالعاصمة الادارية على المستثمرين والتي تضم الحي السكني السابع المقام على مساحة 2500 فدان.

وأشار إلى أنه تم طرح الأراضي منتصف ديسمبر الماضي على المستثمرين وتم الانتهاء من تسويقها بشكل سريع لتكون شهادة ثقة من المستثمرين للمشروع وكذلك ثقتهم في العوائد منه.

وأضاف أنه تم الانتهاء من بيع الأراضي السكنية كاملة والتي تصل إلى نحو 1143 فدان ولا زال يتبقي أراضي الخدمات والطرق والاندسكيب مشيراً إلى أنه تم بيعها بمتوسط سعر 4 آلاف جنيه ويختلف باختلاف المكان والتميز وخلافه.

وكشف أن الشركة تستعد للطرح الثالث للأراضي خلال شهر يوليو المقبل وبأسعار في متناول الجميع لن تزيد عن متوسط اسعار الطرح الثاني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً