اعلان

"الوفد" يجمع كل أطياف المجتمع السيناوي في إفطار جماعي بالطور

نظم حزب الوفد بطور سيناء اول افطار جماعي للحزب بطور سيناء ضم عدد من الشخصيات التي تمثل اطياف المجتمع السيناوي في قرية سياحية بخليج موسى.

وكان أبرز الحضور المقدم تامر العوضي المستشار العسكري لمحافظة جنوب سيناء والشيخ ابراهيم احمد وكيل مديرية الاوقاف بجنوب سيناء والشيخ خليل الحويطي شيخ قبيلة الحويطات ومحمد فتحي مدير عام الشباب والرياضة بجنوب سيناء والخبير السياحي حسن دالي.

وكان في استقبالهم اعضاء لجنة الوفد بطور سيناء أيمن أبو زيد رئيس لجنة الوفد، وعصام خضير نائب رئيس اللجنة ومحمد يوسف نائب رئيس اللجنة والشيخ عودة ابو عفنان.

وقال الشيخ ابراهيم احمد وكيل مديرية الأوقاف بجنوب سيناء أن تعدد الأحزاب مناخ سياسي صحي قائم على التنافس والتعددية مشيرا الى ان الدولة تسعى الان لمناخ سياسي للأحزاب قائم على الرؤى المتعددة.

واضاف الشيخ خليل الحويطي شيخ قبيلة الحويطات انه لم تعد الان جنوب سيناء محافظة الحزب الواحد كما كان يطلق عليها من قبل واصبحت توجد بها عدد من الاحزاب التي تتنافس لخدمة المجتمع وخلق مناخ سياسي يخدم الدولة.

ومن جانبه أكد ايمن أبو زيد، رئيس لجنة الوفد بطور سيناء أن حزب الوفد بيت الأمة يفتح بابه للجميع لمناقشة الرؤى المختلفة في القضايا والمشكلات العامة من اجل تقديم حلول ومعالجة لكثير من المشاكل مشيرا الى ان سوف يتم انشاء مقر قريبا لحزب الوفد بطور سيناء واوضح انه طبقا لسياسة الحزب سوف يتم انشاء لجنة لشباب الحزب بطور سيناء تنسق اعماله مع الحزب بالقاهرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
النواب ينتصر للأطقم الطبية المصرية ويقرر تخفيض نسبة الأجانب بالمنشآت الصحية