اعلان

نتيجة الدبلومات الفنية 2018 برقم الجلوس الدور الأول نظام 3 و5 سنوات.. رابط مباشر للنتيجة

كتب :

نتيجة الدبلومات الفنية 2018 برقم الجلوس الدور الأول نظام 3 و5 سنوات ، انتهت أوائل الشهر الجاري امتحانات الدبلومات الفنية صناعي وزراعي وتجاري وفندقي، وأصبح شغل الطلاب وأولياء الأمور الشاغل هو معرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2018 برقم الجلوس الدور الأول نظام 3 و5 سنوات.

نتيجة الدبلومات الفنية 2018 برقم الجلوس الدور الأول نظام 3 و5 سنوات

ومن المقرر أن يتم نشر النتيجة من خلال موقع بوابة التعليم الفني التابع لوزارة التربية والتعليم، وينقل لكم موقع "أهل مصر" نتيجة الدبلوم الفني الصناعي – الزراعي – التجاري – الفندقي التي سيتم الإعلان عنها خلال الفترة القليلة القادمة.

نتيجة الدبلومات الفنية 2018 

ويُذكر أن امتحانات الدبلومات الفنية 2018 بدأت يوم التاسع عشر من شهر مايو الماضي وانتهت الأول من شهر يونيو الجاري.

ومنذ إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، انتهاء الامتحانات دخلت لجان التصحيح والمراجعة للأوراق الامتحانية الخاصة بالطلاب في العمل مباشرة من أجل سرعة رصد الدرجات وإعلان نتيجة الدبلومات الفنية نظام ثلاث سنوات وخمس سنوات في موعد قريب نظراً لترقب جميع الطلبة والطالبات وأولياء الأمور معرفة النتائج.

نتيجة الدبلومات الفنية 2018

وفي سياق مُتصل، أكدت مصادر مطلعة من داخل وزارة التربية والتعليم أن عمليات التصحيح والمراجعة النهائية لرصد درجات الطلاب ما زالت في عملها التي تقوم به بكل أمانه وشفافية من أجل عدم الوقوع في أي أخطاء.

كما أوضحت المصادر أن الموعد التقريبي لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية صناعي – زراعي – تجاري – فندقي سيكون في الأسبوع الثالث من يونيو الجاري أو في نهايته تقريباً.

وفي سياق مُتصل، أعلنت وزارة التربية والتعليم أن إجمالي عدد الطلاب اللذين أدوا امتحانات أخر العام 700 ألف طالب وطالبة بجميع الشعب بالدور الأول في الدبلوم الصناعي والزراعي والتجاري، وتم توزيع اللجان المختصة في التصحيح والمراجعة النهائية للأوراق الامتحانية للطلاب على عدد 2400 لجنة بجميع المحافظات.

بوابة التعليم الفني نتيجة الدبلومات الفنية صناعي زراعي تجاري برقم الجلوس

وأكد الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني في تصريح خاص أنه سيتم عقد مؤتمرا صحفيا غدا الخميس لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية لنظام ٣ و٥ سنوات، مع الاعلان عن رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2018، وأشار مجاهد إلى أن نتيجة الدبلومات الفنية 2018 تشهد ارتفاعا ملحوظا عن نتيجة الدبلومات الفنية للعام الماضي.

ومن المرتقب إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2018 الدور الأول نظام 5 سنوات و3 سنوات لجميع الشعب صناعي وزراعي وتجاري عبر موقع بوابة التعليم الفني أو موقع البوابة المصرية للتعليم الفني نرفق لكم الرابط الخاص بها أدناه.

دخول موقع بوابة التعليم الفني هنــــا

نتيجة الدبلومات الفنية 2018 موقع البوابة المصرية للتعليم الفني هنـــا

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً