اعلان

الفلوس بتغير النفوس.. عماد في دعوى تطليق: "تمردت على حياتنا بعد ما اشتغلت"

تقدم " مصطفى " لمحكمة الأسرة بالزنانيري لرفع دعوى " تطليق " ضد زوجته "ريهام "  ،مبررًا ذلك بسبب تمردها على حياتها معه، وتمسكها بوظيفتها في مقابل إهمالها الشديد تجاه أسرتها.

اقرأ أيضا :النيابة تعاين موقع مصرع سيدة سقطت من الطابق الرابع بالرحاب

وقال " مصطفى " في مستهل حديثه لـ " أهل مصر ": "تزوجتها بعد قصة حب دامت لأربع سنوات، كانت هى كل حياتي، وقفت أمام الجميع حتى تكون من نصيبي وتزوجتها بعد سنوات طويلة من المشاجرات والمشاكل مع أهلي لرفضهم هذه الزيجة".

وأضاف الزوج: "أثمرت زيجتنا عن إنجاب "طفلين "، كانت تتمنى بأن تلتحق بوظيفة ،حتى يكون لها مصدر دخل خاص بها ، كنت دوما أعترض على طريقة تفكيرها وأنها تضع بيننا حاجز طول الوقت.

واستكمل " مصطفى ": "وبعد أربع سنوات زواج قررت أن تبحث عن عمل يناسبها بدون علمى وبالفعل ذهبت وحضرت مقابلة العمل وتم الموافقة عليها وأنا آخر من يعلم ، تشاجرت معها على هذه التصرفات ، وبعد إلحاح ومشاكل كثيرة نشبت بيننا اضطررت على الموافقة على رغبتها في العمل مقابل لا تقصر في بيتها وأولادها".

وتابع مصطفى: "لكن كل ما وعدتني به ذهب أدراج الرياح، فبعد سنة من عملها بدأت تتغير وتتمرد على حياتنا وتقارن حياتها معي بأشخاص آخرين مستواهم الاجتماعى أفضل بكثير بالإضافة إلى إهمالها في المنزل، وخروجاتها الزائدة التي تستمر لنصف الليل وأنا أجلس في انتظارها ويكون ردها "عندي شغل" جن جنوني وتشاجرت معها وخيرتها بيني وبين الشغل، فتركتنا أنا ولادها وذهبت ومنذ خمس شهور وهي لم تسأل عن أولادها، لذلك لجأت لرفع دعوى " تطليق " ضدها تحمل رقم 756 لسنة 2018 أحوال شخصية".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً