اعلان

سكرتير بورسعيد يعقد اجتماعا لبحث استعدادات المحافظة لاستقبال عيد الفطر

صورة أرشيفية

عقد االمهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام للمحافظة اجتماعا مع الأجهزة التنفيذية والأمنية بمحافظة بورسعيد لبحث استعدادات المحافظة لاستقبال عيد الفطر المبارك وذلك بحضور اللواء حسام بدرة مساعد مدير الأمن وعبد العظيم رمضان السكرتير العام المساعد.

وأعلن أبو زهرة أنه في إطار توجيهات اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بشان الاستعداد لاستقبال عيد الفطر المبارك

فإنه تم توجيه جميع رؤساء الأحياء بتكثيف أعمال النظافة قبل عيد الفطر حتى تظهر المحافظة في أبهى صورة لها أثناء العيد لاستقبال جميع الزائرين والوافدين إلى المحافظة لقضاء إجازة عيد الفطر.

وأكد إعلان حالة الطوارئ في جميع المستشفيات الحكومية بدءا من وقفة العيد حتى آخر أيام عيد الفطر وكذلك قيام مديرية التموين بالتنسيق مع الصحة والطب البيطري ومباحث التموين لشن حملات على الأسواق والمحلات للتأكد من جودة السلع المعروضة مشددا على أن جميع المخابز سوف تعمل بكامل طاقتها طوال أيام العيد مع تواجد مشرفي التموين طوال الوقت بالأسواق.

وأوضح السكرتير العام للمحافظة أن هناك تعليمات من محافظ بورسعيد بتكثيف الحملات على الشاطئ كل حي في نطاقه والتنسيق مع شرطة المرافق والمرور لمنع صعود الدراجات البخارية وتواجد دوريات ثابتة ومشتركة بطول الشاطئ مع تكثيف أعمال النظافة بصورة دائمة علي الشاطئ خاصة بأن العيد يشهد إقبال كبير من المواطنين علي المتنزهات والشواطئ.

وتابع أنه تم تحديد 8 ساحات لأداء صلاة العيد مع قيام رؤساء الأحياء بتكثيف العمل في إزالة الإشغالات والتنسيق مع المرافق في رفع جميع المخلفات حول ساحات الصلاة الثمانية وتجهيزها لتكون في استقبال المصلين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً