اعلان

في الاحتفال السنوي بمنحة مؤسسة القلعة.. والي: التعليم في مصر قضية أمن قومي

أعربت وزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي، عن سعادتها بحضورها الاحتفال السنوي بمنحة مؤسسة القلعة للخريجين، في أجواء يسودها الرغبة في العلم والتعلم.

وقدمت والى التهنئة لمؤسسة القلعة ومجلس أمنائها على "إصرارهم على الاستمرار تقديم المنحة على مدار 12 عاما كانوا الأصعب في تاريخ مصرو مثلت تحدٍيا كبيرا للمؤسسات الاقتصادية.

وقالت والي، إن استمرار مؤسسة القلعة فى تمويل هذه المنحة يعكس التزامًا حقيقيًا ووعيا بقضية التعليم، والإيمان بأن التعليم هو أمل مصر الحقيقي ومشروعها وقضية أمن قومي وهو ما يدفعنا دائما فى وزارة التضامن، لمساندة ودعم المؤسسات التى تعمل فى مجال التعليم، وخلق فرص تغليمية افضل فى المراحل التعليمية المختلفة.

وأضافت والي: "مستقبل هذا البلد في تعليمه.. ووجود ١٨٤ خريجًا رقم لو تعلمون عظيم وتكلفته لو تعلمون عظيمة وأثره لو تعلمون عظيم، وعظيم أن يكون هناك شباب وشابات نابهون يمثلون مصر بالخارج ويصنعون صورة إيجابية لمصر نحب أن يراها العالم وتذكروا انكم ابناء انكم أبناء حضارة عظيمة محترمة."

وأوضحت وزيرة التضامن الإجتماعي، "لا تعدونا بالعودة إلى بلادكم فقط فهو أمر طبيعي والتزام من جانبكم، ولكن أقل ما تقومون به هو التعهد والالتزام بالوقوف بجوار الشباب بعد سنوات تستطيعون بعدها تقديم الخبرة والتجربة، أرجو أن تدعموا الشباب كما وجدتم من يدعمكم ويقف بجواركم لتحقيق هذا الحلم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس الوزراء السعودى يعلن عن مشروع الربط البحري مع مصر