اعلان

"القاضي" يكشف كيف تأثر قطاع الاتصالات بدخول مشغل رابع إلى السوق

كشف المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أن قطاع الاتصالات تغيرت مجريات أموره بعد دخول مشغل جديد إلى السوق المصري موضحاً أن منح الرخصة الرابعة لخدمات المحمول للشركة المصرية للاتصالات ساهم في إثراء تجربة الهاتف المحمول وهو ما يظهر خلال النصف الأول لعمل شركة "WE" حتى بات السوق يجني ثماره حالياً.

وأوضح القاضي في تصريحات لمجلة "تليكوم ريفيو" أن هذا أحد أهداف الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات خاصة بعد إطلاق خدمات الجيل الرابع 4g والتي تستهدف منها وزارة الاتصالات الوصول لمنافسة حقيقية وعادلة تكفل حقوق ومصالح المشغلين.

أقرأ..وزير الاتصالات يبحث تدشين مصنع لشركة العالمية في القاهرة

وقال القاضي إن شركة الاتصالات المصرية هي اللاعب الرئيسي في تطوير البنية التحتية لقطاع الاتصالات ومن المهم العمل على تمكين إدارتها التنفيذية أولاً مشيراً إلى أن الهدف من ذلك هو التوسع علي الصعيد الإقليمي للشركة وتقديم خدمات الاتصالات المتكاملة فضلاً عن مواكبة الاتجاهات الرقمية والخدمات الذكية المتنامية.

وأكد الوزير في تصريحاته أن التأثير الذي أحدثه دخول "WE" ــــــ مشغل رابع للمحمول ـــــــ على السوق يظهر في نجاحه في جذب أكثر من 3 ملايين مشترك لخدماتهى خلال أقل من شهرين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً