اعلان

بعد انتهاء تصوير "طايع".. عمرو سلامة يتذكر مساعده بكلمات حزينة

أكد المخرج عمرو سلامة مخرج مسلسل "طايع" بطولة عمرو يوسف انه كان علي رهان مع الراحل روبير طلعت المخرج المساعد له في المسلسل أن تكزن أول أعماله الإخراجية العام القادم والذي توفى روبير قبل رمضان بأيام قليلة إثر أزمة قلبية مفاجئة بمطار "إسطنبول" بتركيا، ودفن بمقابر العائلة بـ "كلية البنات" .

اقرأ أيضاً.. عمرو الليثي ضيف شرف الحلقة 28 من مسلسل "كلبش 2"

ونشر سلامة صورة تجمعه مع الراحل روبير أثناء تصويرهم المسلسل وعلق عليها قائلاً: "كنت مراهنه على فلوس كثير إنه هايخرج أول أعماله السنة الجاية ".

وتابع عمرو : "من أول ما إتفق لحد يوم وفاته كلمنا بعض كل يوم على الاقل خمس مرات، ومعداش في ثمن شهور يومين ورا بعض من غير ما نقعد نشتغل."

وأضاف سلامة: "تحولت العلاقة لعلاقة إنسانية، قال لي أنني أول من يخبره بأنه ينتظر مولود جديد، حكينا لبعض اسرار عديدة ووثقت فيه كما لم أثق في زميل من قبل" .

واستكمل عمرو في حديثه: "كانت جملته المتكررة "احنا في ظهرك يا أستاذ" وانا أرد عليها بسخرية "يا خوفي!!" قبل سفره لچورچيا جلسنا ولسبب ما سألني "هو إنت زعلان مني؟" تعجبت من السؤال جدا وظنيت انه أتى من عدم، رديت "انا زعلان مِن اللي احنا فيه، ومن كل الناس، بإستثناءك إنت" وقعدنا نضحك وشنندب حالنا".

واستطرد في الحديث قائلاً: "سافر چورچيا ولَم اسافر معهم لأسباب خارج إرادتنا، ولهذا أخرج هو مشاهد الخارجي هناك التي ظهرت في حلقة تسعة، عندما شاهدت ما صوره أعجبت جدا بيها، لدرجة أنني ظنيت أنني لو كنت صورتها لما كانت ستظهر هكذا " .

ووضح عمرو : "كلمته وهو في الترانزيت في تركيا بعدما علمت انه شعر بوعكة في المطار، رد عليا بصوت كأنه ليس صوته، يئن ويتألم وطلب مني ان لا اخبر احد ولا اقلق احد، أخذت منه التلفون الموظفة التي صاحبته من المطار ليدخل غرفة الطوارئ وكانت اخر مكالمة له في حياته".

واستكمل" "كان الألم كبير جدا، الفقدان المفاجئ فاجعة تدركها على نار هادية، لكن بعد انتهاء المسلسل الألم تضاعف أضعاف مضاعفة.

وانتهي حديثه قائلاً: "بالتأكيد انت في مكان افضل كثيرا يا روبير، وفِي قلوب كل من عرفك، ولعن الله كل سبب لهذا الضغط والتوتر الذي يقتلنا اكثر وأسرع من الرصاص والحوادث."

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً