اعلان

عقب اعتذار "طبيب الجينز".. "عبد السميع السيد" مديرًا لمستشفى التأمين الصحي ببني سويف

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كلف الدكتور عصام السباعي، مدير فرع التأمين الصحي ببني سويف، اليوم الثلاثاء، الدكتور عبد السميع محمد السيد، رئيس قسنم النساء والتوليد بمستشفي التأمين الصحي بالمحافظة، بالقيام بتسيير عمل مدير المستشفي، لحين من إجراءات شغل الوظيفة، التى أعلنت إدارة الفرع عن حاجتها لشغلها.

قرار مدير فرع التأمين الصحي، جاء عقب تقدم الدكتور محمد يحيى إسماعيل، مدير المستشفي، صاحب القضية المعروف إعلاميًا بـ "طبيب الجينز" بإعتذار عن عمله كمديرًا للمستشفي لظروف خاصة، حسبما جاء بالطلب، الذى نشره على حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك".

وشمل قرار مدير فرع بني سويف، تكليف الدكتور محمد يحيى، بالعمل بعيادة السلام كمقررًا للجنة الكبد بالعيادة.

يُذكر أن الدكتور علي حجازي، رئيس هيئة التامين الصحي السابق، كان قد أقال الدكتور محمد يحي، مدير مستشفي بني سويف للتأمين الصحي، من منصبة لارتداء الأخير ملابس كاجوال "بنطلون جينز وجاكت" خلال اجتمع حضرة رئيس الهيئة بعدد من مديري مستشفيات التأمين الصحي، خلال شهر فبراير الماضي.

وأثار قرار رئيس الهيئة حالة من الجدل وتحولت الواقعة إلى قضية رأى عام، تداولتها وسائل الإعلام وصفحات التواصل الإجتماعي، الرافضة لقرار رئيس الهيئة، وأعلنت عددًا من نقابات المهن الطبية "الأطباء ، الصيادلة..الخ" تضامنها مع "يحيى" ورفضها لقرار رئيس الهيئة، إلى أن أنتهت القضية بإستقبال الدكتور أحمد عماد، وزير الصحة لـ"يحيى" بمكتبه وقرر عودته لمنصبه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً