اعلان

برلماني: ملف الدعم والسكان أبرز التحديات أمام الحكومة الجديدة

عماد سعد حمودة عضو مجلس النواب

قال عماد سعد حمودة، عضو مجلس النواب عن محافظة الفيوم، إن الحكومة الجديدة أمامها العديد من التحديات أبرزها ملف الاستثمار والسياحة والمصانع المغلقة والصحة والتعليم ومياه الشرب والصرف الصحي.

وأضاف "حمودة"، في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم، أن الفترة المقبلة ستشهد العديد من النجاحات فى كافة القطاعات، وذلك من خلال استكمال الإنجازات والمشروعات القومية الكبرى التي بدأت الحكومة السابقة بتوجيهات القيادة السياسية فى تنفيذها على أرض الواقع فى السنوات القليلة الماضية.

وأكد "حمودة" على ضرورة مواجهة جميع أنواع التجاوزات فى ملف الدعم وذلك من خلال وضع قاعدة بيانات حقيقية تضمن وصول الدعم الى مستحقيه للقضاء على ظاهرة سارقى الدعم، وفتح ملف الأزمة السكانية وأن تتخذ هذه الحكومة الإجراءات والبرامج التنفيذية لعلاج هذه الأزمة محذرا من الإهمال والتكاسل فى فتح هذا الملف، مشددا على ضرورة تفعيل دور جميع الأجهزة الرقابية للتصدى لكل محاولات الفساد وإهدار المال العام.

وأدى اليوم، الخميس، الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء الجديد اليمين الدستورى لتولى مهام وزير الإسكان فى نفس التشكيل الوزارى وتضمن التشكيل تعيين 12 وزيرا جديدا، وشمل التشكيل تغيير وزيري الدفاع والداخلية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً