اعلان

توقعات نجوم الفن لمبارة مصر وأروجواي

توقع عدد كبير من نجوم الفن نتيجة مبارة مصر وأروجواي لمونديال كأس العالم المقام في روسيا 2018، والذي أظهر عدد كبير منهم تفاءله بفوز الفراعنة، كما دعا عدد كبير من نجوم الفن دعم وتشجيع أبطال مصر.

اقرأ أيضًا: أنغام تطرح "١١ في الملعب" لدعم فراعنة مصرفي كأس العالم (فيديو)

- يوسف الشريف

توقع الفنان يوسف الشريف فوز مصر في مبارة اليوم أمام فريق الأوروجواي، مؤكدًا دعمه للفراعنة مهما حصل وطالب المصريين بتشجيعهم.

- منة فضالي

توقعت الفنانة منة فضالي فوز المنتخب المصري في مبارة اليوم بنتيجة 2 - 1 على منتخب الاوروجواي، واوضحت أنها ستشاهد المباراة مع أصدقائها.

- أحمد جمال

فيما توقع المطرب أحمد جمال فوز المنتخب المصري1 - 0 على الأورجواي، وذلك استعدادًا للسفر إلى طنطا من أجل مشاهدة المباراة خصيصًا مع عائلته.

- أمل رزق

أبدت الفنانة أمل رزق تفاؤلها شأن المباؤة، وتوقعت فوز مصر بهدف مقابل لا شئ على الأورجواي، مؤكدة أنها ستشاهد المباراة اليوم في منزلها.

- طارق لطفي

أبدى الفنان طارق لطفي تفاؤله الشديد بمباراة اليوم التي ستجمع بين مصر واورجواي والذي يتمنى فوز مصر بهدفين مقابل لا شئ أمام الاورجواي.

- رامي صبري

كشف المطرب رامي صبري عن تخوفه الشديد من مباراة اليوم، مؤكدًا أنه غير مطمئن وستكون المباراة صعبة للغاية، مضيفًا أنه سيشاهد المباراة مع اسرته في المنزل.

- إيهاب فهمي

توقع الفنان إيهاب فهمي التعادل في مباراة مصر وأوروجواي التي تشهدها اليوم، مؤكدًا مشاهدة مباراة اليوم في منزله مع عائلته.

- راندا البحيري

تتوقع الفنانة راندا البحيري التعادل الايجابي لمبارة اليوم بين مصر والاورجواي.

- أبو

يتوقع المطرب أبو فوز مصر وتأهله لدور الثمانية في مباراة مصر وأروجواي وذلك خلال المبارة بين مصر واروجواي التي تشهدها اليوم، وأكد أنه قرر دعم المنتخب المصري من خلال أغنية "اتفرعن".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً