اعلان

مشاهدة مباراة مصر وأوروجواي الشوط الثاني اليوم الجمعة 15-6-2018 في كأس العالم 2018 أونلاين يوتيوب HD

يقدم موقع أهل مصر الرياضي، مباراة مصر وأوروجواي الشوط الثاني اليوم الجمعة 15-6-2018، في أولى مباريات المنتخبين في كأس العالم مونديال روسيا 2018.

وننشر مشاهدة مباراة مصر وأوروجواي الشوط الثاني، عبر رابط الأسطورة مباراة مصر وأوروجواي الشوط الثاني، كما يقدم يلا شوت كورة ماتش مصر وأوروجواي الشوط الثاني لكأس العالم 2018 لجودة إتش دي أون لاين، عبر موقعنا ستشاهدون رابط مباراة مصر وأوروجواي الشوط الثاني،  مباريات مونديال كأس العالم 2018.

-القنوات المفتوحة لنقل مباراة مصر وأوروجوي الشوط الثاني في كأس العالم 2018

زفت "بي إن سبورت" القطرية، صاحبة إذاعة حقوق البطولة بشكلٍ حصري، خبر سار للجماهير المصرية والعربية، بعدما أعلنت عن إذاعتها 22 مباراة من كأس العالم، بشكلٍ مجاني، في تمام الساعة الثانية ظهرًا، على أن يتم إذاعته أيضًا  مباراة مصر وأوروجواي كورة لايف بدون تقطيع.

وتذاع مباراة مصر وأوروجواي، عبر قناة "بي إن سبورت" المفتوحة، بتعليق المصري علي محمد علي، والتونسي عصام الشوالي، حيث تقام المباراة بمدينة إيكاترينبرج الروسية.

موعد مباراة مصر وأوروجواي الجمعة 15-6-2018، في المباراة الافتتاحية التي تجمعهما ضمن مباريات المجموعة الأولى، على ملعب إيكاترينبورج أرينا، ضمن منافسات كأس العالم في روسيا 2018.

وتقام حاليًا مباراة مصر وأوروجواي الشوط الثاني، في تمام الساعة الثانية ظهرًا، حيث من المقرر أن تكون هي المباراة الأصعب بالنسبة للفراعنة، باعتبار أن المنتخب الأوروجوياني هو المرشح الأقوى والأبرز للتأهل كأول عن هذه المجموعة.

وأعلن الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني عن تشكيل مباراة مصر وأوروجواي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: عبد الشافي- علي جبر- أحمد حجازي- أحمد فتحي

الوسط: طارق حامد - محمد النني - محمود تريزيجيه - عمرو وردة - عبد الله السعيد

في الهجوم: مروان محسن

-اللجنة المنظمة تحذر من إلغاء مباراة مصر وأوروجواي

وجهت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا، رسالة تحذيرية لجماهير منتخبي أوروجواي ومصر قبل إنطلاق المباراة.

وقالت اللجنة من خلال الإذاعة الداخلية للاستاد: "سوف نضطر لإلغاء المباراة فورًا إذا ماحدثت أي هتافات عنصرية من الطرفين أو تراشق بالألفاظ الخارجة".

شاهد مباراه مصر واورجواي بدون تقطيع مباراة كأس العالم ٢٠١٨ كوره

لايف عبر موقعنا هنا

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً