اعلان

مباراة مصر وأوروجواي في كأس العالم 2018.. مدرجات هائلة بالهواء.. تعرف على الملعب "المخيف" في روسيا

كتب : سها صلاح

خلال الأسابيع الأربعة المقبلة، ستلتقي 32 دولة في 11 مدينة عبر روسيا للتنافس في كأس العالم 2018، واليوم هي مباراة مصر وأوروجواي في كأس العالم 2018.

في حين أن الملاعب في موسكو والمدن الأخرى كانت جاهزة لكأس العالم لبعض الوقت،كان هناك عدد قليل من الملاعب التي تحتاج إلى القليل من الاهتمام قبل استضافة مباريات البطولة، على سبيل المثال، ملعب "ايكاترينبرج أرينا"، الذي يستضيف مباراة مصر وأوروجوي في كأس العالم 2018.

وقالت صحيفة "بيزنس إنسايدر" أنه تم بناء الساحة في عام 1957، وكان يمكنه أن يستضيف 35 ألف فقط من اللاعبين، ولكن اليوم تجده زاد 8000 مقعد آخريين إلى الاستاد، حيث وضعت المدرجات فوق ما يبدو مثل السقالات المتقنة خارج الملعب ، لذا أطلق عليه البعض "المخيف".

مباراة مصر وأوروجواي في كأس العالم 2018.

فغذا كنت هناك ستجد المقاعد مرتفعة بشكل مرعب في الهواء ، مما يضع المتفرجين على مستوى سطح المبنى الذي من المفترض أن يكونوا داخله، ومع وجود المشجعين في تلك المقاعد يصعب عليهم العثور على حمام أو تحديث شرابهم مقارنة بالمقاعد في وسط الملعب.

مباراة مصر وأوروجواي في كأس العالم 2018

إذا كنت خائفاً من المرتفعات ، فقد يكون من الأفضل تفادي التذاكر داخل الملعب الفعلي،ولكن إذا كنت من عشاق الرياضة المغامرين الذين أرادوا دائمًا المشاركة في لعبة على زاوية غريبة من بنية مجردة قائمة بذاتها ، فهذه هي فرصة العمر.

تم الانتهاء من تلك المقاعد الإضافية في ديسمبر عام 2017 ، ومنذ ذلك الحين تم اختبارها من قبل الجماهير الروسية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً