اعلان

"من مصر لروسيا".. أغاني كأس العالم تنطلق من أجل الفراعنة (فيديو)

حرص عدد كبير من المطربين على مساندة فراعنة مصر في مونديال روسيا 2018، وذلك من خلال بث الروح المعنوية لدى أبطال مصر من خلال عدد من الأغاني التي دأبت روح البطولة في نفوسهم من جديد.

اقرأ أيضًا: توقعات نجوم الفن لمبارة مصر وأروجواي

- كأس العالم

"في العالم ناس يجمعهم نفس الروح وطموح اللمه حوالين الكأس.. فى البيت فى ناس عينهم مليانه دموع طارحه وسارحه بفرحه وحب واحساس" بهذه الكلمات طرح المطرب أحمد سعد اغنية بعنوان كأس العالم دعمًا وتشجيعًا لأبطال وفراعنة مصر.

الأغنية من كلمات احمد ابراهيم، والحان احمد سعد، توزيع محمد فهد، انتاج شركة مزيكا.

- 11 في الملعب

"في 11 في الملعب لكن في وراهم ملايين".. بهذه الكلمات أطلقت المطربة أنغام أحدث أغانيها ولك لدعم الفراعنة في مونديال كأس العالم في روسيا 2018.

الأغنية من كلمات أمير طعيمة، ألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع موسيقي أحمد إبراهيم، درامز أحمد إبراهيم، جيتار شريف فهمي.

- بنشجع مصر

أطلق الفنان محمد الشرنوبي أغنية جديدة من أجل فراعنة مصر بعنوان "بنشجع مصر" وذلك دعمًا للفراعنة المصريين في كأس العالم 2018.

- ألوان Colors

طرح المطرب تامر حسني بالتعاون مع جيسون ديرولو أغنية شركة كوكاكولا الراعي الرسمي لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2018، من أجل دعم المنتخب المصري في مونديال كأس العالم في روسيا 2018.

- الفراعنة

أطلق المطرب محمود الليثي أغنية جديدة بعنوان الفراعنة من أجل دعم أبناء مصر في مباريات كأس العالم في روسيا 2018.

- المنتخب راح روسيا

أطلق مجموعة من المطربين وهم "عصام كاريكا، محمود الليثي، امينة، امير عبدالله، ريكو" أغنية المنتخب راح روسيا وذلك من أجل تشجيع أبناء الفراعنة في مونديال روسيا 2018.

- اغنية يالا يا بلادى

طرح امس عدد من الشباب بعدد من الدول العربية كفيديو كليب غنائي بعنوان يالا يا بلادي، من أجل وتشجيع الفرق العربية المشاركة في كأس العالم.

وشارك في أغنية يالا يا بلادي، محمد شاهين من مصر، مينا عطا من مصر، فريد الغنام من المغرب، محمد هاشم من السعودية، فاطمة بالغيث من تونس، الأغنية كلمات حسام طنطاوي، من ألحان معتز أمين، توزيع احمد مجدي.

- كأس العالم

طرحت الفنانة سما المصري فيديو كليب تغني فيه لأبطال مصر على طريقة شاكيرا، وذلك من أجل دعم المنتخب المصري في كأس العالم في روسيا 2018.

- قوم نادي لـ"صلاح"

طرحت المطرب إيساف بالتعاون مع المطربة سميه درويش، أغنية قوم نادي لصلاح، وذلك من أجل دعم المنتخب المصري في مونديال كأس العالم 2018.

قوم نادي لصلاح من كلمات سامح فرج، من الحان إسماعيل عبده، توزيع جمال فتحي، انتاج ام تاتش برودكشن، اخراج جيفرا مزيون.

- رايحين

طرح المطرب محمود رفعت والمطربة ساره علي أغنية "رايحين" وذلك من أجل دعم المنتخب المصري في كأس العالم 2018، وذبك بعد 28 عامًا.

رايحين من كلمات محمود رفعت، احمد علي عثمان، الحان محمود رفعت، توزيع عمر اسماعيل، مكس وماستر مصطفى رؤوف.

- جايين من كل حتة

طرح كل من الفنان بيومي فؤاد ومصطفى أبو سريع وحسن عبد الفتاح، أغنية جايين من كل حتة وذلك من أجل دعم الفراعنة في مونديال كأس العالم 2018.

- احنا الفراعنة

طرح المطرب أبو أغنية احنا الفراعنة على طريقة الفيديو كليب وذلك من أجل المنتخب المصري في مونديال كأس العالم في روسيا 2018.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
النواب ينتصر للأطقم الطبية المصرية ويقرر تخفيض نسبة الأجانب بالمنشآت الصحية