ننشر تفاصيل القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواشي بقنا

تمكنت مباحث مركز شرطة الوقف، صباح اليوم الأحد، من القبض على تشكيل عصابي متخصص في سرقة المواشي باستخدام سيارة ملاكي بمنطقة المراشدة.

تلقى مركز شرطة الوقف بلاغًا من أهالِ قرية المراشدة يفيد بملاحظة التشكيل فانتقلت قوة أمنية بقيادة العقيد مازن عبد الحكيم، مأمور المركز، وبرئاسة المقدم محمد عبد الجبار، رئيس المباحث، والنقيب صادق العويضي، وألقي القبض على 4 أشخاص من مراكز قوص وقفط ودشنا وقرية الجبلاو، وبحوزتهم أسلحة نارية وطلقات خرطوش وطلقات فارغة والسيارة المستخدمة وماشية.

وأوضحت تحريات المباحث، أن التشكيل تخصص في سرقة المواشي عن طريق تخديرها ووضعها أسفل الكرسي الخلفي والجلوس عليها، وكشفت التحريات أنه تمت سرقة أغنام منذ 15 رمضان الماضي، مملوكة لـ”محمد سيد أحمد” مقيم بالمراشدة، وتم التعرف على اللصوص من خلال كاميرات المراقبة التي يضعها خارج منزله، وتبين أنهم يقودوا سيارة ملاكي، تحمل موديل 2008 ونوعها ملاكي النترا، مستأجرة.

و كشفت كاميرات المراقبة بالمنزل المسروق، بمرور اللصوص من نفس الشارع، وأخطر محمد سيد رجال القرية ليروا ماذا ينون سرقته هذه المرة، وبمراقبتهم تبين أنهم سرقوا عجلًا قاموا بتخديره ووضعه داخل سيارة ملاكي، مملوكًا لسيدة أرملة مقيمة بمنشية المراشدة.

وتربص أهالي القرية للصوص في الطريق، بوضع جرار زراعي أمام السيارة، وقاموا بتصويرهم لإثبات حالة السرقة، ومن ثم أبلغوا مركز الشرطة بالوقف للقبض عليهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر حفل الكرة الذهبية 2024 (لحظة بلحظة)| وصول رئيس برشلونة