اعلان

تعرف على تاريخ مواجهات تونس وإنجلترا قبل مواجهة اليوم الإثنين 18-6-2018 بكأس العالم

يلتقي منتخب تونس نظيره الإنجليزي، في الثامنة من مساء اليوم الإثنين الموافق 18-6-2018، في ثان لقاءات المجموعة السابعة من كأس العالم روسيا 2018، التي تستضيفها روسيا خلال الفترة من 14 يونيو الجاري وتستمر حتى 15 يوليو المقبل.

وفي إطار تلبية تطلعات قرائنا الكرام، ومن أجل متابعة مختلفة ومتنوعة للحدث الكروي الأهم عالميًا، يقدم موقع "أهل مصر"، خدمة معرفية يومية لمتابعيه، تشمل تقديم تاريخ مواجهات أبرز مباريات هذه النسخة من البطولة المونديالية.

ويشهد العرس الكروي العالمي تواجد 4 منتخبات عربية لأول مرة في تاريخ المونديال، بتأهل كل من "مصر، السعودية، تونس، المغرب"، كما تأهل كل من "آيسلندا، بنما" للمرة الأولى في تاريخهم.

أوقعت قرعة نهائيات كأس العالم 2018 المنتخب التونسي في المجموعة السابعة برفقة كلا من منتخبات "إنجلترا، بلجيكا، بنما".

ويلعب المنتخب التونسي مع نظيره الإنجليزي اليوم 18 يونيو في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة على ملعب "فولجوجراد أرينا".

لعب المنتخب التونسي مع نظيره الإنجليزي مبارتين فقط سجل فيها 3 أهداف هدفين منهما لصالح المنتخب الإنجليزي وهدف وحيد لصالح المنتخب التونسي.

المواجهات بين الفريقين :

المواجهه الأولى كانت مباراة ودية عام 1990 وهي المباراة الوحيدة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين بهدف لكل منهما.

المواجهه الثانية كانت في كأس العالم عام 1998 ولكنها انتهت لصالح المنتخب الإنجليزي بنتيجه 0-2.

يذكر أن لم يستطع المنتخب التونسي الفرز في أي مباراة جمعته مع المنتخب الإنجليزي في المحافل الرسميه أو في المباريات الودية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة (لحظة بلحظة)