اعلان

فنانون يحتفلون بعيد ميلاد "مو صلاح" بالطائرة (فيديو)

محمد صلاح
محمد صلاح

احتفل عدد من نجوم الفن والإعلام المتجهين إلى روسيا، بعيد ميلاد محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني لكرة القدم، خلال رحلة سفرهم من أجل دعم المنتخب المصري في مباراته غدا ضد روسيا.

اقرأ أيضًا: نجوم الفن والإعلام يتجهون إلى روسيا لدعم المنتخب الوطني (صور)

https://www.ahlmasrnews.com/news/article/638642

وحرصت ليلي علوي، وفيفي عبده، وأحمد رزق، وشريف منير، وحسن الرداد، وسمير الإسكندراني، وأحمد عبد العزيز، وأشرف ذكي، على الذهاب إلى روسيا، فضلا عن مجموعة من نجوم الإعلام من بينهم خالد صلاح، شيريهان أبو الحسن، لميس الحديدي، بوسي شلبي، لدعم المنتخب الوطني.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مصر وروسيا، في الثامنة غد الثلاثاء، وتقام المباراة المنتظرة على ملعب سانت بطرسبرج.

احتفل عدد من نجوم الفن والإعلام المتجهين إلى روسيا بعيد ميلاد نجم مصر محمد صلاح خلال رحلة سفرهم من أجل دعم المنتخب المصري في مباراته القادمة ضد روسيا.

اقرأ أيضًا: نجوم الفن والإعلام يتجهون إلى روسيا لدعم المنتخب الوطني (صور)

وحرص كل من الفنانة ليلي علوي، الفنانة فيفي عبده، والفنان أحمد رزق، والفنان شريف منير، حسن الرداد، سمير الإسكندراني، أحمد عبد العزيز، أشرف ذكي، على الذهاب إلى روسيا، فضلا عن مجموعة من نجوم الإعلام وهم خالد صلاح، شيريهان أبو الحسن، لميس الحديدي، بوسي شلبي.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مصر وروسيا، في الثامنة غد الثلاثاء، وتقام المباراة المنتظرة على ملعب سانت بطرسبرج، وتشهد منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بكأس العالم 2018 بروسيا بين منتخب مصر ونظيره الروسي، وهي المواجهة الحاسمة لمصير المنتخبين في المجموعة الأولى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال واتحاد جدة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين (لحظة بلحظة) |