اعلان

فريق "الطور بينا أجمل مدينة" يحتفل بالعيد مع الأطفال بشواطئ الطور

شهدت شواطئ مدينة طور سيناء اليوم الاثنين، إقبالا شديدًا من قبل المواطنين القاطنين بالمدينة والوافدين من كافة المحافظات الأخرى لقضاء أجازة عيد الفطر المبارك.

حيث شهد الشاطئ العام الجديد وشاطئ الكيلاني وشاطئ القمر توافد العائلات منذ الصباح، ورفعت الوحدة المحلية لمدينة طور سيناء حالة الطوارئ لاستقبال الوافدين كما تم رفع حالة الطوارئ في مستشفى المدينة لاستقبال أية حالات مرضية أو مصابين.

وقام فريق جروب الطور بينا أجمل مدينة والمكون مع عدد من الشباب الذين يعملون في مجال العمل التطوعي والخدمي بالمدينة بتوزيع البلونات علي الأطفال بجميع الشواطئ لاضفاء روح البهجة والفرح علي وجوههم.

وأكد المحاسب فوزي همام رئيس مدينة طور سيناء أنه تم رفع درجة الاستعداد والطوارئ القصوي والتنسيق مع كافة الجهات حيث تم توفير عدد 3 من المنقذين البارعين في السباحة علي كل شاطي وتزويد جميع شواطئ المدينة بعدد من المخيمات وكافة الخدمات التي يحتاجها المواطنين كما تم التنسيق مع مديرية الصحة وتوفير سيارة اسعاف مجهزة علي اعلي مستوي لكل شاطئ وكذلك التنسيق مع ادارة المرور لتكثيف الدوريات والحملات المرورية علي الكورنيش للحد من سرعة السيارات منعا للحوادث اضافة الي نشر قوات تأمين سرية علي جميع الشواطئ للتدخل في حالة حدوث أي مشاجرات أو طوارئ.

وأضاف رئيس المدينة عبر تصريح صحفي اليوم أن شواطئ مدينة الطور تشهد اقبال شديد من المواطنين علي مدار فصل الصيف ولا يقتصر تتواجد المواطنين علي الشواطئ في الأعياد والمناسبات فقط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
"حقن الأسرى بمواد مجهولة".. كيف عذب الاحتلال فلسطينيين من غزة؟