أول فيديو للحظة إطلاق النار بين الشرطة وإرهابي خلية المعادي

كتب :

عرضت الإعلامية إنجي أنور، خلال حلقة اليوم الأربعاء ببرنامج «مساء القاهرة» المذاع على فضائية تين، مقطع فيديو لتبادل إطلاق النيران بين الشرطة وإرهابي حدائق المعادي التى استمرت لـ 9 ساعات.

وكان وزارة الداخلية كشفت أنها لقت معلومات من مصادرها السرية، عن تواجد خلية متطرفة على صلة وثيقة بالجماعات الإرهابية من بينها "جماعة الإخوان"، تتخذ من إحدى الشقق السكنية بمنطقة حدئق المعادي وكرا لإخفاء الأسلحة النارية والقنابل، وإعداد العبوات الناسفة والمتفجرة، وعقد اللقاءات التنظيمية التي يتم خلالها تحديد الأماكن والشخصيات المراد استهدافها.

وأضافت أن أعضاء الخلية الإرهابية تواجدوا في تلك المنطقة منذ فترة، وأنهم حصلوا على الأسلحة والذخائر والمتفجرات من عناصر أخرى مرتبطة بتنظيم الإخوان الإرهابي، تمهيدا للقيام بعمليات تخريبية تستهدف المقار الأمنية، وسيارات ورجال الشرطة، وتفجير الأكمنة الأمنية، سواء داخل القاهرة والجيزة، أو الموجودة على الطرق السريعة.

وأضافت أن الاشتباكات وإطلاق الرصاص الكثيف من الطرفين استمر لأكثر من 9 ساعات، إلى أن نجحت القوات في تصفية عنصرين إرهابيين، فيما أصيب 3 ضباط بإصابات مختلفة، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وعثرت الأجهزة الأمنية على كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر والقنابل، والمواد المتفجرة، وغيرها من الأدوات المستخدمة في إعداد العبوات الناسفة، وتم التحفظ على جثتي الإرهابيين القتيلين تحت تصرف النيابة التي بدأت تحقيقات موسعة في القضية، بهدف التوصل إلى العناصر المرتبطة بتلك الخلية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً