اعلان

شاهد مباراه السنغال وبولندا عبر رابط الاسطوره الثلاثاء ١٩-٦-٢٠١٨

كتب :

شاهد مع موقع أهل مصر الرياضي، خدمة مباراة السنغال و بولندا اليوم الثلاثاء 19-6-2018، وننشر رابط مشاهدة مباراة السنغال وبولندا، عبر رابط الأسطورة  مباراة السنغال وبولندا، كما يقدم يلا شوت كورة ماتش السنغال وبولندا في لكأس العالم 2018 لجودة إتش دي أون لاين، عبر موقعنا ستشاهدون رابط مباراة السنغال وبولندا، مباريات مونديال كأس العالم.

ويعقد المنتخب السنغالي علي النجم ساديو ماني نجم نادي ليفربول الانجليزي الآمال ان يصل بهم الي ابعد نقطة في المونديال بعد ان تألق مع ناديه الانجليزي مسجلا 13 وصنع 13 في 45 مباراة وقد ساهم في وصول ناديه الي نهائي دوري ابطال اوروبا.

ويستعرض لكم اهل مصر أبرز المحترفين في المنتخب السنغالي:

عبد الله ديالو , باب سيدو نداي, خاليدو كوليبالي, كارا مبودجي,لا مين جاساما, خادم نادي , موسي واجي , شيخو كوياتيه , إدريسا جانا جاي , كيتا بالدي و الجناح الطائر ساديو ماني .

وقد نجح المنتخب السنغالي في التأهل الي كأس العالم بعد تصدره مجموعته برصيد 14 نقطة متفوقا علي أقرب منافسيه بوركينا فاسو في المركز الثاني برصيد 9 نقط.

وقد تصدرت بولندا مجموعتها في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم برصيد 25 نقطة وتليها الدنمارك برصيد 20 قد خسرت مباراة و تعادلت مباراة واحدة فقط في التصفيات المؤهلة الي كأس العالم.

ويعد المنتخب البولندي من المنتخبات التي من المتوقع لها ان تذهب بعيدا في المونديال بعد المستوي التي ظهرت به في التصفيات المؤهلة الي كأس العالم.

ويعد روبرت ليفاندوسكي مهاجم وهداف نادي بايرن ميونخ الألماني واحد من أبرز الاسماء في المنتخب البولندي مع المدافع جيلك ويطمح الشعب البولندي ان يصل المنتخب البولندي عبر هؤلاء الاعبين الي ادوار متقدمة في المونديال.

وتقام المباراة في تمام الساعة 5:00 بتوقيت مصر، في ملعب مدينة اتكريت ارينا في روسيا

القنوات الناقلة bein sports max 1, bein sports max 2, bein sports max 3

المعلقين: احمد الطيب ونقل الياشي.

شاهد مباراه السنغال وبولندا عبر رابط الاسطوره الثلاثاء ١٩-٦-٢٠١٨

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد قطارات مترو الأنفاق بعد إجازة عيد الأضحى المبارك