اعلان

امتحانات الثانوية العامة 2018.. طلاب الوادي: امتحان التاريخ "متوسط".. الفيزياء "الأصعب" (فيديو وصور)

أعرب طلاب القسم الأدبي بالثانوية العامة بمحافظة الوادي الجديد، عن رضائهم بامتحان مادة التاريخ، وأن الامتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط، ولم يكن هناك أي عثرات غلا في نقطة او نقطتنين للطالب المتميزوالتى تحتاج للتركيز أكثر من الحفظ.

وقالت الطالبة، ياسمين رضا، قسم أدبي، إن امتحان التاريخ جاء فى مستوى الطالب المتوسط لكنه كان طويلا ويحتاج إلى فترة للتركيز ووقت أطول من المقرر له.

وأضافت الطالبة منار سعيد، قسم أدبي، أن التاريخ كان يحتاج لبعض التركيز في بعض النقاط والتي لم تأتى بشكل مباشر ولكن في المجمل العام الامتحان في مستوي الطالب المتوسط.

فيما أبدى طلاب القسم العلمي عدم رضائهم عن امتحان الفيزياء والذي جاء أعلى من مستوى الطالب المتوسط في بعض النقاط ولكنه أسهل في الحل من امتحان الإنجليزي.

وقالت الطالبة حبيبة أحمد صدقي، قسم العلمي، إن امتحان الفيزياء جاء في مستوى الطالب المتوسط ولكن كانت هناك بعض النقاط التي تحتاج إلي تركيز شديد.

وأوضحت الطالبة، تؤه مجدي، قسم علمي، إن امتحان الفيزياء جاء صعب في بعض النقاط والمسائل التي تحتاج إلى تركيز وجاء من خارج المنهج من ملخص مراجعات ليلة الامتحان والمذكرات الخارجية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً