اعلان
اعلان

حظك اليوم الأربعاء وتوقعات الأبراج اليوم 20 يونيو 2018

يقدم لكم موقع "أهل مصر" حظك اليوم وتوقعات الأبراج بشكل يومي على الصعيد المهني ، والعاطفي ، والصحي، فتابعونا..

حظك اليوم الأربعاء وتوقعات الأبراج برج الحمل 20 يونيو 2018.. مكافأة مالية فى الطريق

حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج الحمل الأربعاء 20 يونيو 2018، تقدمه لكم "أهل مصر".. برج الحمل هو برج هوائي، معروف بدوبلوماسيته ورومانسيته المفرطة، كما أنّ مواليد الميزان يميلون أن يكونوا مسالمين ا يحبون الخوض في المشاحنات والمشاجرات، ومن السهل جداً قيادتهم ويميلون أحياناً لسذاجة والانطوائية ويتأثرون بسرعة وأكثر ما يتوافقون مع الأبراج التالية: الدلو، والجوزاء، والقوس.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني :

تستحق مكافاة مالية بعدما أثبت قدرتك على حل الأزمات بسهولة شديدة وبدون الاق ضرر بزملائك، وعليك أن تستمر على نفس روح التعاون التى عرفك الزملاء بها

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي :

تتلقي مكالمة هاتفية من صديق قديم تسعدك بشدة، عليك ان تحافظ على علاقتك بالأصدقاء لأنها الكنز الحقيقي فى حياتك

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحي :

حالتك الصحية مستقرة لكنك بحاجة إلى ممارسة الرياضة حتى تستعيد رشاقتك ولياقتك البدنية بعدما بدأ وزنك فى الزيادة مجددًا.

حظك اليوم الأربعاء وتوقعات الأبراج برج الثور 20 يونيو 2018.. مشاجرة بينك وبين رئيسك .. احذر

حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج الثور اليوم الأربعاء 20 يونيو 2018 يقدمه لكم "أهل مصر".. صفات برج الثور: هو برج ترابي ذو شخصيةٍ قويةٍ عنيدةٍ، أصحاب هذا البرج يتميزون بتلقائيتهم وعفويتهم ويعملون بجد أجل تحقيق أهدافهم التي يحلمون بها، كنهم محبون لتملك ويميلون إلى التسلّط والعناد الشديد، ومولود الثور حكيم، يحبّ الآخرين ويؤثرهم على نفسه، يسعى إلى الاستقرار والتجدد والخروج من الصورة النمطية حياته، فهو يحبّ التغيير والتجدد ، يتوافق مولود برج الثور بشكلٍ كبيرٍ مع مواليد العذراء، والجدي، والسرطان، والحوت.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

جو من التوتر يصيب علاقتك بزملائك بالعمل، تشتكى دائماً من عدم تقدير مجهودك، من المرجح ان تحدث مشاجرة بينك وبين رئيسك بالعمل فاحذر ذلك وحاول تهدئة الأمور، فأنت من ستخسر فى النهاية، فحاول أن لا تقود هذه المعركة.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

شريك حياتك يطلب منك المزيد من الاهتمام اليوم، فحاول التعبير عما بداخلك مع تقديم هدية حتى ولو بسيطة، فعشاء على النيل سيتكفل بتحسين الأمر.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

تناولت فى الفترة الأخيرة الوجبات الغذائية غير الصحية وتناولت الطعام فى الخارج مرارًا وتكرارًا، اليوم معدتك ستشكو منك وستشعر بألم كبير فى معدتك فحاول أن تتناول طعامًا بسيطًا وغير مطبوخ.

حظك اليوم الأربعاء وتوقعات الأبراج برج الجوزاء 20 يونيو 2018.. تتحسن صحتك اليوم

حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج الجوزاء اليوم الأربعاء 20 يونيو 2018 يقدمه لكم "أهل مصر".. صفات برج الجوزاء: برج هوائي متقلب، المزاجية هي الطبع الغالب على مواليد هذا البرج، ويحب تكوين العلاقات والصداقات ويتميز بلباقة وحضوركبير وهو مولود اجتماعي بطبعه رغم أنّ شخصيته ازدواجية معظم الأحيان ويتمتّع بالمكر والدهاء، ومعظم الأحيان يظهر كشخصيةٍ متوترة طول الوقت، ذكي وصاحب مواهب متعددة وذهنه متقد وينسجم مع الميزان، والحمل، والقوس، والأسد.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

لديك اليوم تكليف بأعمال بسيطة يمكنك إنجازها فى وقت قليل. من المرجح أن تترك شركتك الفترة المقبلة حاول التريث عند اتخاذ القرار ومن الأفضل أن تبحث عن وظيفة جديدة قبل تلك الخطوة.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

الشريك اليوم فى ذروة اشتياقه لك حاول التفرغ لقضاء وقت ممتع سويا.. من المرجح ان تتذكر حبيبك السابق اليوم اجعله يمر ببالك مرور الكرام وركز فى حياتك الحالية.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

قد تحسنت صحتك اليوم كثيرا، فقد التزمت بما نصحك به الطبيب.استمر فى ممارسة الرياضة وشرب الماء بكميات كبيرة .

حظك اليوم الأربعاء وتوقعات الأبراج برج السرطان اليوم 20 يونيو 2018 .. الرومانسية تسيطر على عقلك

حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج السرطان اليوم الأربعاء 20 يونيو 2018 يقدمه لكم "أهل مصر".. صفات برج السرطان: برج مائي، يتصف بأنه مزاجي جداً ا يعجبه أيّ شيء بسهولةٍ وهو شخصية طيفة تعامل الآخرين بلطفٍ كبيرٍ ومستعد لتضحية في أيّ شيء مقابل استقرار بيته ومن يحبهم، ويعتبر أسرته هي الشيء الأسمى والأهم وفي قمة أولويات حياته، يتوافق مع العقرب، والحوت، والجدي، والثور.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى

قد تضطر لإجراء تغييرات فى مكان إقامتك لأسباب تتعلق بالعمل، فمن المحتمل أن تغير وظيفتك أو تستمر فيها ولكن فى منطقة مختلفة، حاول أن تطلب المشورة المهنية من مستشار محترف أو شخص قريب منك إذا كنت تريد الحصول على القرار الصائب.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

الحب والرومانسية يسيطران على عقلك الآن وقد تبدأ بنشاط للبحث عن شريك عاطفى إذا كنت أعزب، إذا كنت بالفعل مرتبطًا فقد حان الوقت لاتخاذ بعض القرارات المصيرية مثل الانتقال بالعلاقة للمستوى التالى أو حتى الانفصال. وفى الحالتين من المتوقع أن تحدث تغييرات كبيرة فى جبهة العلاقات اليوم.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى

قد يكون رد فعل الأدوية سيئا أو قد يتم تشخيص مرضك من أكثر من دكتور، ولكن كل هذا سوف يتلاشى مع مرور الوقت.

حظك اليوم الأربعاء وتوقعات الأبراج برج الأسد اليوم 20 يونيو 2018.. ضغوط العمل تزيد

حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج الأسد اليوم الأربعاء 20 يونيو 2018 يقدمه لكم "أهل مصر".. صفات برج السرطان: برج ناري، متفائل جداّ ومقبل على الحياة وهو معروفٌ بذوقه الرفيع وأسلوبه الراقي ويخلق يكون قائدا ما يتمتع به من قوة إرادة وتخطيط عالٍ ودقيق، كنه يميل أحياناً حب السيطرة والاستبداد في تعامله مع الآخرين، ويتوافق مع مواليد الأبراج التالية القوس، والحمل، والدلو.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني :

ضغوط العمل تتزايد يوماً بعد يوم لكنك تحاول تحمل الأمر وتنفيذ المهام المطلوبة منك فى أسرع وقت.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

علاقتك بشريك غير مستقرة وتفكر كثيراً فى إنهاء العلاقة، إذا كنت لا تشعر بالراحة فلا تجبر نفسك على استكمال العلاقة.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول الإقلاع عن عادة التدخين تدريجياً، فستصاب بالكثير من التعب، فدرب نفسك على التخلص منها.

حظك اليوم الأربعاء وتوقعات الأبراج برج العذراء اليوم 20 يونيو 2018.. اليوم مناسب للبحث عن وظيفة جديدة

حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج العذراء الأربعاء 20 يونيو 2018. يقدمه لكم "أهل مصر".. صفات برج العذراء : برج العذراء ويسمّى أيضاً "برج السنبلة" هو أحد الأبراج الفلكيّة التي يتم من خلالها تحديد شخصية الإنسان وتاريخه. يعتبر هذا البرج برجاً ترابيّاً قابلاً لتغيير، والبرج الوحيد الذي تمثله أنثى فهو برج مؤنث. مواليد هذا البرج ولدوا بين تاريخ 23 آب حتى 22 أيلول. ولبرج العذراء أسطورتان، الأسطورة الأولى تتمثل في الرواية الإغريقية، والتي تمثل آلهة عاشت بين الناس وأغدقت عليهم بالحب والسلام.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى

اليوم مثمر بشكل خاص بالنسبة لأولئك الذين يعملون لصالح الحكومة بأى صفة وأولئك الذين يعملون فى وظائف إدارية. أى عمل مفصل أجلته فى وقت سابق يجب أن تنهيه اليوم لأنك ستنجزه بسهولة واليوم مناسب للبحث عن وظيفة جديدة إذا كنت تشعر بعدم الارتياح.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

اليوم قد تجد نفسك بصحبة شخص حريص على أن يكون معك وكان ينتظر هذه الفرصة من فترة طويلة ويتوق لأن يحصل على اهتمامك وقد تصبح عاطفيًا ورومانسيًا للغاية اليوم.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى

كن حذرًا بشأن ما تأكله فقد تواجه اليوم مشكلة فى المعدة والعديد من المشاكل المتعلقة بالجهاز الهضمى يمكن أن تظهر اليوم وأنت بحاجة إلى مراجعة النظام الغذائى الخاص بك بشكل كامل.

حظك اليوم الأربعاء وتوقعات الأبراج برج الميزان اليوم 20 يونيو 2018.. احرص على انجاز العمل سريعا

حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج الميزان اليوم الأربعاء 20 يونيو 2018، يقدمه لكم "أهل مصر".. صفات برج الميزان.. برج ناري يتمتع بشخصيةٍ استقلاليةٍ ا يشاركها أحدٌ في اتخاذ قراراتها، وثقة عالية في النفس، يهوى الحركة وذو عاطفةٍ متوقدةٍ، صبره قليل سرعان ما ينفد، وينفعل بشدة أنّه ناري بطبعة والناري ا يتحكم بانفعالاته، إذا تعرّض إهانةٍ أو إساءةٍ يخرج منه شخصٌ آخر شرس، يهوى المغامرات وخوض التجارب، يميل لألوان الناريّة وخصوصاً اللون الأحمر ومشتقاته، وأكثر الأبراج توافقاً مع الحمل: الأسد، والقوس، والجوزاء، والدلو.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى

من المرجح أن تسافر اليوم فى مهمة عمل، احرص على إنجاز أعمالك بطريقة سريعة للعودة لمنزلك والاستمتاع بقضاء وقت بصحبة أسرتك.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تحسن كبير فى علاقتك مع الشريك بعد تدارك ما تعرضت له العلاقة من مشادات الفترة الماضية. اعلم جيداً أن التفاهم والنقاش هما حل أى خلافات.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

زاد وزنك كثيراً الفترة الماضية وحان الآن وقت تعديل ذلك الوضع، اذهب للطبيب واتبع ما سيلزمك به من اتباع نظام غذائى صحى. احذر الأمراض المعدية اليوم

حظك اليوم الأربعاء وتوقعات الأبراج برج العقرب 20 يونيو 2018.. احذر غدر المقربين منك

حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج العقرب الأربعاء 20 يونيو 2018. يقدمه لكم "أهل مصر".. صفات برج العقرب: برج مائي، عزيمته قوية، وعاطفي جداّ، يتمتع بحدس قوي تجاه المستقبل، ومولود العقرب شخصيته ساحرة تجذب كل من حوله، وهو حفظ الأسرار، يتميز بأنه عنيد ومحب لتملك بعض الأحيان، ومولود العقرب يميل لفن والإبداع بشكلٍ ملفت ويتوافق بشكلٍ كبيرٍ مع الأبراج التالية: الحوت، والسرطان، والثور.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى

إذا قابلت اليوم بعض الخلافات مع زملائك بالعمل فلا تذهب للعصبية والانفعال، بل حاول التحلى بالهدوء، فمن الممكن أن تكون تحت مراقبة أحد المديرين الذين يقيمون عملك.. احذر من غدر المقربين واجتهد فى أداء عملك.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لن تخسر اليوم لديك الكثير من الملحوظات على تصرفات الشريك اليوم فرصة مناسبة لتناقشه فيها. قد تقضى وقتا طويلا اليوم بصحبة اسرتك فى الهواء الطلق.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

عليك تفهم أن الصحة كنز عليك المحافظة عليه. قد أهملت فى صحتك كثيرا الفترة الماضية، ولكن لديك اليوم فرصة كبيرة لتصحيح الأمور. من المرجح أن تذهب لاستشارة الطبيب الأيام المقبلة.

حظك اليوم الأربعاء وتوقعات الأبراج برج القوس 20 يونيو 2018.. التزم بالبرود والهدوء

حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج القوس الأربعاء 20 يونيو 2018. يقدمه لكم "أهل مصر".. صفات برج القوس: برج مائي، عزيمته قوية، وعاطفي جداّ، يتمتع بحدس قوي تجاه المستقبل، ومولود العقرب شخصيته ساحرة تجذب كل من حوله، وهو حفظ الأسرار، يتميز بأنه عنيد ومحب لتملك بعض الأحيان، ومولود العقرب يميل لفن والإبداع بشكلٍ ملفت ويتوافق بشكلٍ كبيرٍ مع الأبراج التالية: الحوت، والسرطان، والثور.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني :

سوف تواجه مشاكل كثيرة فى عملك. فقط التزم الهدوء والبرود والعمل على حل جميع مشكلاتك.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

اليوم هو يوم جيد لإعادة طاقتك الاجتماعية. جرب شيئاً جديداً مع شريك حياتك لقتل الملل بينكما. فعليك بالتخطيط السليم لكى تجذب شريكك مرة أُخرى إليك. انتبه جيداً، حبيبك ينتظرك على الشط الاّخر.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

كنت تتبع نظاما غذائيا جيدا ولكنك تخليت عنه. هذا غير صحى وسوف يضر جسدك. ارجع مرة أخرى له واجعله نمط حياتك.

حظك اليوم الأربعاء وتوقعات الأبراج برج الجدي 20 يونيو 2018.. تجيد الاستماع

حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج الجدي اليوم الأربعاء 20 يونيو 2018. يقدمه لكم "أهل مصر".. صفات برج الجدي: برج ترابي، يتميّز بأنّه شخصية عملية وعاقلة وطموح، يحب عمله جداً وهو صبور ومنظم و روحه تميل لمرح، رغم أنّ ديه بعض التحفّظات، ويعرف عن مولود الجدي أنّه متشائم وحاقد ويسخط على حياته إن م يتحقق ما يريده منها، وتكسره التقاليد أنّه يتمسك بها جيداً ويتوافق مع برجي الثور، والعذراء.

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد المهني :

تحافظ على تركيزك رغم أن العمل يتراكم عليك وربما تنغمس فى أنشطة غير منتجة، ولكنك ستتمكن من إكمال مهامك فى الموعد المحدد ولن يتراكم العمل بشكل طويل الأجل.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تواجه عددا من المطالب المالية من عائلتك وهو ما يشكل ضغطًا عليك ويجعلك تشعر بالتوتر وينعكس سلبًا على علاقتك بشريك حياتك ولكن لا تقلق ستجد نفسك قادرًا على تلبية جميع التوقعات وسينتهى هذا الوضع بشكل جيد.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحى

حالتك الصحية جيدة، ولكن عليك أن تكون حذرًا من تغير الطقس خاصة إذا كنت ممن يعانون من الجيوب الأنفية أو أى مرض مزمن مشابه ولا سيما إذا كنت تهمل علاج هذا المرض.

حظك اليوم الأربعاء وتوقعات الأبراج برج الدلو اليوم 20 يونيو 2018.. حاول اثبات نفسك

حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج الدلو اليوم الأربعاء 20 يونيو 2018 يقدمه لكم "أهل مصر".. صفات برج الدلو: برج هوائي، معروف بإنسانيته، وصدقه، ووفائه، وذكائه الحاد، واستقلاليته، ويسعى نشر الخير في محيطه، ا يميل إلى العاطفة أبداً فهو شخص غير عاطفي وتصرفاته و ردود أفعاله غير متوقعة وهو شخصية غريبة الأطوار ويتوافق مع الأبراج التالية: الجوزاء، والميزان، والحمل.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني :

سوف يفاجئك مديرك اليوم بترقية. فقط كن شاكراً وحاول إثبات نفسك بكل الطرق المتاحة.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفى

اقترب من شريك حياتك أكثر من ذلك. ستشعر اليوم بمشاعر جياشة من حيث لا تعلم. قم باستغلالها.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحى

اليوم، الأمراض البسيطة قد تسبب لك مشكلة. قد تعانى من البرد أو السعال أو الصداع. قد تشعر بالألم فى معصمك أو إصبعك. وهذا سوف يبطئ وتيرة يومك. لا تصاب بخيبة أمل، فمثل هذه الأمور تحدث. إذا كان ذلك ممكنا، خذ راحة اليوم وعاود لعملك غدا. تجنب شرب المشروبات الباردة.

حظك اليوم الأربعاء وتوقعات الأبراج برج الحوت اليوم 20 يونيو 2018.. لا تتخلى عن طموحك بسبب الإحباط

حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج الحوت اليوم الأربعاء 20 يونيو 2018. يقدمه لكم "أهل مصر".. صفات برج الحوت: برج مائي، معروف بخياله الواسع جداً وحساسيته المفرطة، ومولود ىالحوت كائن طيف، ا يحب التملك وحدسه يقظ ويتعامل مع الآخرين بعطفٍ كبيرٍ، كن إرادته الضعيفة تجعل منه شخصاً سهل الانقياد، كما أنّ مثاليته الزائدة تجعله يهرب من الواقع إلى الخيال، ويتوافق مولود الحوت مع السرطان، والعقرب، والحوت.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى

لا تتخلى عن طموحك بسبب مشاعر الإحباط المؤقتى المسيطرة عليك، وتحتاج إلى القيام بأشياء جديدة حتى تكسر أجواء العمل الروتينية التى تتسبب فى شعورك بالملل.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لا تعلق أحد بك ما دمت غير متأكد من حقيقة مشاعرك، ولا تجعل تجربة قديمة تتحكم فى حياتك الحالية حتى لا تخسر من يحملون لك مشاعر حقيقية.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

حالتك النفسية سيئة وتحتاج إلى السفر لمكان بعيد حتى تتخلص من الضغوط النفسية التى تسيطر عليك، وعليك بتناول المشروبات المهدئة مثل النعناع والينسون حتى تتخلص من التوتر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل