اعلان

مباراة المغرب والبرتغال.. "الأسود" يتسلحون بـ"التاريخ" أمام السليساو في كأس العالم

يتأهب الجميع موعد مباراة المغرب والبرتغال بكأس العالم، غدًا الأربعاء، بتركيز شديد حيث ستكون المباراة مصيرية لأسود الأطلسي، وستحسم بشكل كبير بقاء الفريق أم مغادرته للعرس الكروي العالمي كأس العالم في روسيا، من الدور الأول، ويتسلح منتخب المغرب أمام البرتغال، على التاريخ الذي يبتسم للمنتخب العربي، من أجل تحقيق النتيجة المرجوه.

"الأسود" يتسلحون بـ"التاريخ" أمام السليساو في كأس العالم :-

ستحمل المباراة ذكريات جيدة لأسود الأطلسي، حيث سبق وأن واجهوا سليساو أوروبا، بكاس العالم 1986، ونجحوا من الفوز عليهم بثلاثية مقابل هدف، في دور المجموعات، وتعتبر هذه الهزيمة الوحيده التي تلقاها المنتخب البرتغالي من منتخب أفريقي، وهو ما سيشكل عامل نفسي قوي للفريق بهذه المواجهة المصيرية.

استعدادات منتخب المغرب لمباراة البرتغال بكأس العالم :-

وشهدت تدريبات منتخب المغرب الأخيرة استعدادًا لمواجهة البرتغال، تركيز ودوافع قوية من أجل الإنتصار في هذه المباراة، والعودة للمنافسة على التأهل للدور الثاني.

وسيتعين على كتيبة المدرب هيرفي رينارد، تعديل النتيجة التي سقطوا فيها بالجولة الأولى أمام أسود فارس، حيث فازت إيران بالوقت القاتل أمام المغرب، لتكبدها خسارة مريرة بفضل رأسية النيران الصديقة من اللاعب عزيز بوهدوز.

ومن المتوقع أن يعتمد رينارد على خطته المفضلة، متسلحًا بأيرز لاعبيه في المقدمة مثل الكعبي، وحكيم زياش، وبوصوفة، وبلهنده، كذلك الركائز الدفاعية أشرف حكيمي، وبنعطية.

- موعد مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم 2018 :-

ستكون مباراة المغرب والبرتغال قوية وهامة للفريقين، ومن المحدد أن ينطلق موعد مباراة المغرب والبرتغال غدًا الأربعاء الموافق 20-6 المقبل، بالساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة، وسيكون موعد مباراة البرتغال والمغرب في مكة المكرمة بتوقيت الثالثة عصرًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وسط تأمينات مشددة.. وصول أوراق أسئلة امتحان اللغة الأجنبية الثانية للثانوية العامة 2024 إلى اللجان