اعلان

غدًا.. نظر استئناف أمل فتحي في التحريض ضد الدولة

حددت نيابة المعادي غدا الخميس، أول نظر الاستئناف على قرار إخلاء سبيل أمل فتحى، المدير التنفيذي للمفوضية المصرية للحقوق والحريات بكفالة 10 آلاف جنيه على ذمة التحقيقات التي تجري معها في القضية رقم 7991 لسنة 2017.

ونسبت النيابة لأمل بث أخبار كاذبة والتحريض على قلب نظام الحكمإ.

اقرأ أيضا..انتداب المعمل الجنائي في حريق "شقة البساتين"

ونسبت نيابة أمن الدولة، لها اتهامات بالانضمام لجماعة إرهابية مع علمه بأغراضها، واستخدام موقع على شبكة المعلومات الدولية لنشر أفكار تدعو لارتكاب أعمال إرهابية، وإذاعتها عمداً أخبار وإشاعات كاذبة من شأنها تكدير الأمن العام وإلحاق الضرر بالمصلحة العامة.

وكانت أجهزة الأمن القت القبض على بطلة فيديو سب مصر والتحريض على أعمال العنف تنفيذا لقرار النيابة العامة بمحل إقامتها بالمعادي.

وكان المسئولون بأحد البنوك تقدموا ببلاغ ضد أمل فتحي التي تعمل بالمفوضية المصرية للحقوق والحريات «كيان حقوقى غير شرعى» ويتولى زوجها محمد لطفى منصب المدير التنفيذي لها.

وأصدرت نيابة المعادى قرارا بضبطها وإحضارها في المحضر رقم 7991 لسنة 2018 جنح قسم شرطة المعادي بتهمة بث مقطعي فيديو على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» يتضمن السباب والإسقاط بصورة حادة ومتجاوزة بألفاظ نابية تجاه الدولة المصرية ومؤسساتها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج