اعلان

مباراة السعودية وأوروجواي اليوم الأربعاء 20-6-2018 في كأس العالم 2018 يلا شوت بدون تقطيع

تفصلنا أقل من ساعة على مباراة السعودية وأوروجواي اليوم، التي تقام مساء اليوم الثلاثاء، حيث تنطلق مباراة السعودية وأوروجواي اليوم في تمام الساعة الخامسة مساءً، على ملعب روستوف أرينا، لذلك  مباراة السعودية وأوروجواي اليوم، كما أنه يمكنك متابعة  الخاص بالاستوديو التحليلي الذي يسبق موعد مباراة السعودية وأوروجواي اليوم، من خلال الرابط الذي تقدمه لكم "أهل مصر"، في إطار حرصها على تقديم أفضل خدمة لقرائها خاصة وأن مباراة السعودية وأوروجواي اليوم، تحظى بمتابعة كبيرة.

وتحظى مباراة السعودية وأوروجواي اليوم، باهتمام كبير للغاية من الجماهير المصرية والسعودية بشكل خاص، والعالم أجمع بشكل عام، نظرًا لأهمية اللقاء بالنسبة للمنتخبين، حيث أن كليهما يأمل في الفوز في اللقاء لتعزيز آماله في التأهل لدور الـ16، لاسيما وأن فوز أوروجواي يعني تأهله رسميًا، بينما فوز السعودية سيحيي آماله في الصعود.

ويخوض المنتخب السعودي مباراة اليوم بالتشكيل التالي

1 محمد العويس

2 أسامة هوساوي

3 علي البليهي

4 محمد البريك

5 سلمان الفرج

6 هتان باهبري

7 ياسر الشهراني

8 عبد الله عطيف

9 تيسير الجاسم

10 سالم الدوسري فهد المولد

ويأمل المنتخب السعودي في الفوز على نظيره الأوروجوياني، على الرغم من قوة المنافس، والذي يمتلك قوة هجومية كبيرة للغاية، بقيادة لويس سواريز وإديسون كافاني.

كان منتخب أوروجواي فاز على مصر، بهدف نظيف بشق الأنفس، سجله خيمنيز، في الوقت القاتل، جاء من عرضية سددها برأسه في شباك الحارس محمد الشناوي، في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

منتخب روسيا المستضيف للبطولة سحق السعودية بخمسة أهداف دون رد، في مفاجأة البطولة وأكبر نتيجة تحققت في البطولة حتى الآن، لذلك المنتخب الروسي، سيخوض مباراة روسيا اليوم، بمعنويات كبيرة ومرتفعة.

ويتصدر المنتخب الروسي ترتيب المجموعة الأولى، قبل مباراة مصر وروسيا اليوم، برصيد 6 نقاط، بينما يليه في الوصافة منتخب أوروجواي بنفس الرصيد، ويأتي المنتخب المصري في المركز الثالث، بدون نقاط، وأخيرًا المنتخب السعودي بدون نقاط.

بداية المباراة، الهدف الاول لمنتخب اوروجواي في الدقيقة 22.

انتهاء الشوط الاول

لمشاهدة عبر موقعنا اضغط هنا..

Watch live video from ifeelluckytoday on www.twitch.tv

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاستعلام عن نتيجة أولى ثانوي بالجيزة.. رابط مباشر