اعلان

مباراة فرنسا وبيرو الخميس 21-6-2018 عبر كورة لايف بدون تقطيع

في إطار حرصنا على تقديم أفضل خدمة لمتابعينا، نقدم لكم مباراة فرنسا وبيرو الخميس 21-6-2018، في تمام الساعة الخامسة مساءً، على ملعب إيكاترينبرج أرينا، ضمن مباريات الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة، حيث أن مباراة فرنسا وبيرو الخميس 21-6-2018، سينطلق مع موعد مباراة المباراة، بالإضافة إلى أنه يمكنك مشاهدة  مباراة فرنسا وبيرو الخميس 21-6-2018، قبل إقامة المباراة من خلال الأستوديو التحليلي، لذلك توفر "أهل مصر" خدمة مشاهدة مباراة فرنسا وبيرو الخميس 21-6-2018 عبر كورة لايف بدون تقطيع.

-موعد مباراة فرنسا وبيرو الخميس 21-6-2018

ينطلق موعد مباراة فرنسا وبيرو الخميس 21-6-2018، على ملعب إيكاترينبرج أرينا، في تمام الساعة الخامسة مساءً، حيث تعد هذه المباراة، هي الثانية للمنتخبين في مرحلة المجموعات بكأس العالم 2018.

-القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وبيرو الخميس 21-6-2018

سيتم إذاعة مباراة فرنسا وبيرو، عبر قناتي بي إن سبورت ماكس 1 و2، بشكل حصري، ويعلق على المباراة التونسي عصام الشوالي والمغربي جواد بدة.

- منتخب فرنسا في كأس العالم

تأهل منتخب فرنسا لكأس العالم 2018 في روسيا، بعد تصدر مجموعته بتصفيات أوروبا، برصيد 23 نقطة، ويتواجد الديوك بالمجموعة الثالثة التي تضم الدنمارك، بيرو وأستراليا.

-أخبار منتخب فرنسا في كأس العالم

يتولى الفرنسي ديديه ديشامب تدريب منتخب فرنسا، حيث يبلغ من العمر 49 عامًا، ويعتمد على طريقة اللعب 4-3-3، ويعد من أبرز لاعبيه مبابي وبوجبا وعثمان ديمبلي وأومتيتي وجيرو وجريزمان.

-قائمة منتخب فرنسا في كأس العالم

أعلن الفرنسي ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا، عن القائمة التي يخوض بها بطولة كأس العالم، والتي جاءت كالتالي:

حراسة المرمى: أريولا، لوريس، مانداندا.

الدفاع: هيرنانديز، كيمبيمبى، ميندى، بافارد، عادل رامى، سيدى بيه، أومتيتي، فاران.

الوسط: كانتى، ماتويدى، نزونزى، بوجبا، توليسو.

الهجوم: ديمبلى، جيرو، جريزمان، ليمار، مبابى، توفان.

-منتخب بيرو في كأس العالم

تأهل منتخب بيرو لكأس العالم 2018 روسيا، بعدما فاز على نيوزيلاندا بالملحق المؤهل بنتيجة 2-0، ويتواجد البيروفيين بالمجموعة الثالثة التي تضم فرنسا، استراليا والدنمارك.

-أخبار منتخب بيرو في كاس العالم

يتولى تدريب منتخب بيرو، الأرجنتيني ريكاردو جاريكا، الذي يبلغ من العمر 60 عامًا، حيث يعتمد على طريقة لعب 4-2-3-، ويعد من أبرز الركائز الأساسية لديه كريستين كويفا، لاعب ساو باولو، وريناتو تابيا، لاعب فينورد الهولندي.

-قائمة منتخب بيرو لكأس العالم

حراسة المرمى: بيدرو جاليسي وكارلوس كاسيدا وخوسيه كارفايو.

خط الدفاع: ألدو كورزو ولويس أدفينكولا وكريستيان راموس وميجيل أراوخو وألبرتو رودريجيز وأندرسون سانتاماريا وميجيل تراوكو ونلسون لويولا.

خط الوسط: ريناتو تابيا وبيدرو أكوينو ويوشيمار يوتون وباولو هورتادو وكريستيان كويفا وإديسون فلوريس وآندي بولو وويلدر كارتاخينا.

في الهجوم: باولو جيريرو وجيفرسون فارفان وراؤول رويدياز وأندريه كاريو.

-موقف المجموعة الثالثة في كأس العالم قبل مباراة فرنسا وبيرو

يحتل المنتخب الفرنسي صدارة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط بالتساوي مع منتخب الدنمارك، بينما على الجانب الآخر منتخب بيرو وأستراليا في المركز الثالث والرابع، بعدما خسر كل منهما مباراته الافتتاحية.

- لمشاهدة مباراة فرنسا وبيرو اضغط هنا..

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بيراميدز: لم نتقدم بشكوى لإعادة مباراة الأهلي والزمالك.. لسنا طرفا (خاص)