اعلان

استجابة سريعة من محافظ سوهاج لسيدة تم رفض علاجها بمستشفى سوهاج العام

تلقى الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، إشادة من الدكتور أحمد حسين عضو النقابة العامة للأطباء بسرعة الاستجابة منه وتكليف الأجهزة المعنية للتأكد من صحة المنشور الذي تم نشره عبر إحدى صفحات التواصل الاجتماعي " فيسبوك " والذي يدعي صاحب المنشور فيه بتواجد سيدة عجوز تجلس على أحد الأرصفة أمام مستشفى سوهاج العام بعد أن تم رفض علاجها بالمستشفى وفقا لما جاء بالمنشور.

اقرأ أيضا: مستشفى سوهاج يلقي مسنة في الشارع لعدم قدرتها على مصاريف العلاج

وأكد حسين، أنه تم التأكد من عدم صحة المنشور وأن الصور قديمة جدا وأنها من محافظة أخرى غير محافظة سوهاج وتأكيد مسئولي الصحة ومستشفى سوهاج العام أنهم لم يطردوا أحد من المستشفى، وأنه سيقاضي صاحب المنشور لنشره أخبارًا كاذبة على الرأي العام.

وكان المحافظ قد كلف إدارة العلاقات العامة والإعلام بالديوان العام ورئيس الوحدة المحلية لحي غرب مدينة سوهاج ومسئولي إدارة مستشفى سوهاج العام بفحص المنشور فورا والتاكد من مدى صحته.

وأوضح حسين حبارير رئيس الوحدة المحلية لحي غرب مدينة سوهاج أنه تم الانتقال فورا برفقة إدارة العلاقات العامة بالديوان وتم تمشيط المنطقة المحيطة بالمستشفى ولم يتم العثور على السيدة التي توجد بالمنشور، حيث تم البحث بمحيط المستشفى والشوارع المجاورة ولم يتم العثور على أي سيدة تفترش الرصيف، مشيرا إلى أن الرصيف الذي يظهر في الصورة هو رصيف منخفض والبلدورات ذات دهانات سوداء وبيضاء الألوان ولا يوجد مثيله بالمنطقة، حيث إن جميع الأرصفة المحيطة بالمستشفى العام بسوهاج أرصفة عالية والبلدورات مدهونة باللون البرتقالي.

وأضاف أحمد عبدالعظيم مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالديوان العام أنه تم التواصل مع صاحب البوست وهو أحد الأشخاص من محافظة المنيا لمعرفة مصدر الصور وتوقيت التقاطها لمحاولة التعرف على اسم السيدة من خلال دفاتر الاستقبال بالمستشفى ومدى صحة الواقعة، إلا أنه تجاهل الرد ولم يتواصل معنا ليؤكد مصدر تلك المعلومات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً