اعلان

شريف منير يتصدر تويتر بعد موجة غضب الجمهور (صور)

تصدر الفنان شريف منير موقع التواصل الإجتماعي تويتر، وذلك بعد موجة غضب من الجمهور بسبب الفيديو الذي نشره مؤخرًا يدافع فيه عن الفنانين.

اقرأ أيضًا: أصالة تحرج جمهور السعودية بشياكة (فيديو)

وقام الفنان شريف منير بنشر مقطع فيديو له عبر الفيس بوك كشف خلاله، أن نجوم الفن والإعلام الذين توجهوا إلى روسيا لحضور مباريات مصر في كأس العالم، جاءت عن طريق دعوة وجهت لهم.

وتابع "منير": "ما الخطأ الذي فعلناه، كل ذلك لأن الفريق خسر، هل نحن من وضعنا خطة اللعب، وهل نحن من قصرنا، ونحن نتفاعل في الملعب مثل أي مشجع مصري، والآن نواجه ألفاظ سيئة لا آخر لها، ولا ندرى السبب وراء ذلك".

وواصل: "أريد من كل شخص أن يضع نفسه مكاننا، لو جاءت لك دعوة لحضور المباراة، هل سوف تسافر أم لا، يقال علينا أننا نأكل من قوت الشعب، وذلك الكلام غير حقيقى ولكن ذلك بند من دعاية الشركة".

ولكن بعد ساعات من الهجوم عليه بسبب مقطع الفيديو الذي نشره، قام بعدها بحذف الفيديو من على صفحته دون إبداء أية اسباب عن تلك الخطوة التي فاجئ بها جمهوره.

وقام بعدها الجمهور بانتقاد الفنان شريف منير ووجه البعض غضب عارم له وذلك عبر تويتر وأجمع رواد تويتر أن ذهاب الفنانين إلى روسيا تسبب في ارتفاع الاسعار وغلاء الوقود.

وقام أحد رواد تويتر بالسخرية من حديث شريف منير، قائلا: "الحقيقة انا اتاثرت جدا بكلام شريف منير الراجل يا حرام بيقول انه يادوب جتلهم رحلة طيران خاصة واقامة في فندق خمس نجوم واكيد full board وتذاكر دخول المباريات وطبعا الانتقالات ومفيش pocket money يا حرام حاجة فعلا مؤثرة جدا يا جماعة حسوا بالفنانين والفنانات شوية".

فيما انتقد أخر كلام منير، قائلا: "يا ريت تدعم الناس اللى بتنتحر والنَّاس اللى بتموت من قله العلاج والجوع وتسيبك من دعم المنتخب القومي لانه لا فن فى الرياضه ولا رياضه فى الفن"، بينما قال آخر: "أنت بتقول نحط نفسنا مكانك ماتحط نفسك مكان الناس اللى مش لاقية تعيش ونفسها تفرح وتلاقى ممثلين ورقاصين طالعين ببلاش على حساب شركة وطنية. تفتكر مين هيشجع المنتخب اكتر ألتراس ولا انتوا؟ على اى اساس انتوا تطلعوا مجانا ما اللى عاوز يشجع منكم يطلع على حسابه انتوا مش فقرا".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس تهدد بتعليق المفاوضات في حال وسعت إسرائيل عمليتها في رفح