اعلان

مباحث بلبيس تكشف غموض مقتل طفل خنقا بقرية عيسى

صورة أرشيفية

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة بلبيس بمحافظة الشرقية من كشف غموض مقتل طفل بقرية أبو عيسى التابعة للوحدة المحلية بأنشاص الرمل في أقل من 3 ساعات وضبط المتهم.

وتلقى اللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي مدير المباحث الجنائية يفيد بتلقي الرائد نبيل غيث رئيس مباحث مركز شرطة بلبيس بلاغًا من أهالي قرية أبو عيسي التابعة للوحدة المحلية بأنشاص الرمل بالعثور على جثة "السيد. ش. م.ال" 12 عامًا، طالب، مقتولا بالزراعات داخل محصول الذرة.

وانتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان الواقعة، وتم نقل الجثة لمستشفي بلبيس المركزي تحت تصرف النيابة العامة، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لكشف غموض الواقعة.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي بإشراف المقدم جاسر زايد رئيس فرع البحث الجنائي لفرع الجنوب وبرئاسة الرائد نبيل غيث رئيس المباحث ومعاونيه النقيب إسلام ياسين والنقيب أحمد حشيش والنقيب هشام عبدالحميد لكشف غموض الواقعة.

وتبين من التحريات أن "محمد. ع. م. ب" 15 عاما مقيم قرية عيسى التابعة لأنشاص الرمل صديق المجني عليه قام باستدراجه إلى أرض زراعية، من أجل التعدي عليه جنسيا، وعندما رفض المجني عليه، قام بخنقه ووضع وجهه في الأرض حتى لفظ أنفاسه الأخيرة ولاذ بالفرار.

وتمكن ضباط مباحث مركز بلبيس، من ضبط المتهم، ؤاعترف بارتكاب الواقعة وجار عرضه على النيابة العامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ (1-0) في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | جوووووول الأول لريال مدريد