اعلان

نائب البحيرة يوجه رسالة "خاصة" للرئيس السيسي.. تعرّف عليها

أكد النائب محمد عمارة، عضو مجلس النواب بمحافظة البحيرة، إن حركه المحافظين أصبحت ضرورة دستورية وحتمية، لابد منها بعد اداء الرئيس اليمين الدستورية امام مجلس النواب في بداية شهر يونيو الجاري لبدء فترته الرئاسية الثانية.

اقرأ أيضا.. وكيل القوى العاملة بالبرلمان: زيادة المعاشات والعلاوات 15% بداية جيدة

وطالب عمارة، في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم، بإقالة محافظ البحيرة الحالي، وذلك لأنها لم تستطيع إدارة المحافظة كما ينبغي، حيث لم تستطيع الحفاظ علي أراضي أملاك الدولة وتقاعست عن تقنينها وسهلت في استيلاء بعض الشركات الكبيرة علي أراضي أملاك الدولة بدون تقنين أو رد فعل.

ووجه عضو مجلس النواب، رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسي، يناشده بضرورة تغيير محافظ البحيرة الحالي للأسباب سالفة الذكر بالإضافة لأن هناك إهدار مال عام اكتشفها الجهاز المركزي للمحاسبات في المكافأة المُبالغ فيها لقيادات بالمحافظة، متابعا: المحافظة تعج بالفساد.

وتابع: مشروع الرصف الإنتاجي بالمحافظة الذي تديره " المحافظة" به شبهه فساد، مؤكدا على أنه تقدم بعدة طلبات إحاطة بهذا الشأن فضلا عن عدم الاهتمام بمنظومة النظافة ونجد ذلك جليا في بعض المدن والقري وعدم إدارة الأمور بشدة وحزم في بعض الأمور فضلا عن الأيدي المرتعشة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إنجلترا وصربيا (1-0) في كأس الأمم الأوروبية (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووول بيلنجهام