اعلان

شباب اليد يستعد لمواجهة صربيا في افتتاح مبارياته بدورة البحر المتوسط

بدأ المنتخب الوطني للشباب لكرة اليد، اليوم الخميس، الاستعداد لمواجهة منتخب صربيا الساعة 6.30 مساء بعد غد السبت في افتتاح مبارياته بدورة ألعاب البحر المتوسط التي تستضيفها مدينة تراجونا الاسبانية خلال الفترة من 22 يونيو إلى الأول من يوليو المقبل.

كان الفوج الأول من بعثة مصر قد وصل إلى تراجونا مساء أمس الأربعاء، وبدأت المنتخبات اليوم الخميس استعداداتها للمشاركة في دورة الألعاب.

وحرص طارق محروس المدير الفني لمنتخب الشباب على عمل تدريب للاعبين في صباح اليوم، والتأكيد على ضرورة التركيز لتنفيذ التعليمات الفنية خلال المباريات التي يستهلها الفراعنة بمواجهة صربيا السبت، ثم يواجه مقدونيا يوم 24 يونيو الساعة 4:30 مساء، ويختتم مباريات الدور الأول بمواجهة تركيا يوم 25 يونيو الساعة 4:30 مساء.

يقود المنتخب الوطني للشباب طارق محروس مديرا فنيا، ومحمد سليمان مديرا إداريا، وعمرو عصام طبيبا.

تضم قائمة المنتخب: محمد عصام، عبد الرحمن طه، يوسف خالد، عبد العزيز ايهاب، خالد عصام، شهاب عبد الله، خالد وليد، سيف الدرع، احمد راضى، احمد هشام، محسن رمضان، محمد الازهرى، عمر خالد، عمر سامى، حسن احمد ياسر سيف.

جدير بالذكر أن هشام نصر رئيس اتحاد اليد وعضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية هو رئيس بعثة مصر المشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط، حيث تشارك مصر ببعثة قوامها 180 لاعبا ولاعبة يمثلون 23 اتحادا رياضيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة