اعلان

رئيس وحدة محلية بقرية في القليوبية يقود سيارة "رش الناموس"

قرية بطا التابعة لمركز ومدينة بنها
قرية بطا التابعة لمركز ومدينة بنها

شنت الوحدة المحلية بقرية بطا التابعة لمركز ومدينة بنها بمحافظة القليوبية، حملات رش بجميع قرى الوحدة المحلية، لمواجهة انتشار ظاهرة الناموس والبعوض والتي تسبب الأمراض.

وقال هشام سليمان رئيس الوحدة المحلية بقرية بطا، إنه تم نشر سيارات الرش، داخل القرى التابعة للوحدة المحلية، وإن الحملات ضمت فريقًا من الإدارة العامة لمكافحة الأمراض المتوطنة، وفرق مكافحة ناقلات الأمراض.

وأضاف أنه تم تكثيف حملات الرش للقضاء على الناموس والبعوض، كما تم اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية للقضاء على أماكن تكاثرها مثل أكوام وتجمعات القمامة في الشوارع والصناديق، وذلك خلال الخطة الموضوعة من قبل مديرية الصحة لتنفيذها في جميع أنحاء المحافظة.

والجدير بالذكر، انه اثناء عملية التطهير حدث ظرف طارق لسائق السيارة مما ادي مغادرة الحملة، وقام رئيس الوحدة بقيادة السيارة بنفسه لاستكمال عملية التطهير حتي لا تتوقف رش الشوارع والمناطق التي تنتشر بها الحشرات والناموس والبعوض، قائلا إن هذا واجب عليه ولا يقلل من شأنه من أجل مصلحة المواطن، مضيفًا أن واجبه لا يقتصر على قيادة الوحدة المحلية من داخل مكتبه فقط، بل يتوجب عليه العمل في أي مكان خارج أروقة المكاتب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر مطلع: الوفد الأمني المصري وصل لصيغة توافقية حول الكثير من نقاط الخلاف بشأن غزة