أشرف زكي عن هجمات الوفد الفني بروسيا: "مؤامرة مدبرة" (فيديو)

كشف الفنان أشرف زكي أن كل من هاجم الوفد الفني الذين سافروا إلى روسيا لتشجيع المنتخب المصري، مؤكدًا أن تلك الهجمات مُدبرة ومُسبقة لتشويه مصر.

اقرأ أيضًا: في ذكرى ميلادها.. أجمل 10 أفلام لـ"الأسطورة الحية" ميريل ستريب (فيديو)

وأكد زكي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء دريم"، أن أي شخص سيتجاوز في حق أي فنان سيتم معاقبته، فالفنانين هم رموز المجتمع، ويقفون مع الدولة فمثلا خلال شهر رمضان شارك عدد كبير من الفنانين في حملات خيرية لمستشفيات ومؤسسات خدمية.

وأوضح أشرف أن من سافروا هم 10 فنانين وأن الشركة ساهمت في سفر 1540 شخص أي أنهم لا يمثلون نسبة كبيرة من المسافرين، مضيفًا أن الطائرة تأخرت عليهم وظلوا لوقت طويل في مطار القاهرة، وهناك في أحد الأماكن كان يوجد قالب حلوى كبير مطبوع عليه صورة اللاعب محمد صلاح فالتقط النجوم صورا لهم معها، وهي الصور التي تسببت في الأزمة عندما ظن البعض أنهم ذهبوا إلى الفندق المقيم فيه المنتخب والتقوا باللاعبين.

وأكد أن الفندق الذي يقيمون فيه في روسيا ليس الفندق الذي يقيم فيه المنتخب المصري وهم لا يعرفون أين يقع هذا الفندق، ولم يلتقوا بهم إلا في الملعب أثناء مشاهدتهم للمباراة.

ولفت إلى وجود حملة مدبرة ضدهم مجهزة من فترة فانتشرت مجموعة من الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي صور قديمة تجمع النجوم مع لاعبي المنتخب في وقت سابق، منها صورة للممثل ماجد المصري وهو في الأصل لم يسافر معهم إلى روسيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وليستر سيتي (2-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | استراحة