اعلان

البرازيل يحقق فوزًا قاتلًا على كوستاريكا في كأس العالم 2018

كتب : بكر يحيي

انتهىت مباراة البرازيل وكوستاريكا اليوم الجمعة 22-6-2018، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة بكأس العالم 2018، بفوز السليساو بهدفين دون رد.

ملخص الشوط الأول من مباراة البرازيل وكوستاريكا

سيطر المنتخب البرازيلي على المباراة أول 25 دقيقة، ونجح في الوصول إلى المرمي أكثر من مرة، ولكن لم يهدد حارس كوستاريكا إلا عن طريق نيمار الذي انفرد بالمرمي ولكن اهدرها بشكل غريب، في المقابل حاول المنتخب الكوستاريكي الوصول إلى مرمي البرازيل في أكثر من مناسبة أيضا ولكن دون جدوى.

ملخص الشوط الثاني من مباراة البرازيل وكوستاريكا

ومع أحداث الشوط الثاني، كثف المنتخب البرازيلي من فرصه على مرمي كوستاريكا، حتى حصل على ركلة جزاء في الدقيقة 80 وبعدما لجأ حكم المباراة إلى تقنية الفيديو قام بإلغاؤها، ولم ييأس البرازيليون حتى نجح كوتينيو في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 91 من عمر المباراة، قبل أن يعزز نيمار فوز السيلساو بثنائية نظيفة.

-أهداف مباراة البرازيل وكوستاريكا

وسجل كوتينيو، هدف قاتل للمنتخب البرازيلي، في الدقيقة 92 من عمر المباراة، بعدما مهد له خيسوس، كرة داخل منطقة الجزاء، ليسكنها في شباك الحارس كيلور نافاس.

وعزز نيمار، تقدم المنتخب البرازيلي بالهدف الثاني في الدقيقة 96 من عمر المباراة، بعدما تلقى عرضية من زميله دوجلاس كوستا، ليضعها نيمار بسهولة في شباك كوستاريكا.

ودخل المنتخب البرازيلي المباراة بتشكيل كالتالي:

أليسون – فاجنر – سيلفا – ميراندا – مارسيلو – كوتينيو – باولينيو – كاسميرو – نيمار – خيسوس – ويليان

بينما جاء تشكيل كوستاريكا كالتالي:

كيلور نافاس – بريان أوفيدو – اويكار دوارتاي – جوناي اكواستا – جيانكاراتو – جاميوا – رويتز – سيلسو – جوزمان – فينجاس – ماركو أورينا.

وبعد هذا الفوز تصدر المنتخب البرازيلي المجموعة برصيد 4 نقاط، بينما يأتي خلفه المنتخب الصربي برصيد 3 نقاط، ويليه في المركز الثالث سويسرا برصيد نقطة ويتذيل المجموعة المنتخب الكوستاريكي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً