اعلان

وكيل صحة الشرقية يتفقد مستشفى ديرب نجم المركزي (صور)

 الدكتور هشام شوقي
الدكتور هشام شوقي

تفقد الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية يرافقه الدكتور فكري الطنطاوي مدير المكتب الفني والمشرف العام على مكتب وكيل الوزارة والدكتور عصام فرحات مدير إدارة الرعاية الحرجة والعاجلة مستشفي ديرب نجم المركزي، وذلك لمتابعة حسن سير العمل ومستوي الخدمة المقدمة للمرضى من أجل تقديم خدمة صحية جيدة.

وتوافد علي استقبال المستشفى عدد 47 حالة بأعراض مغص وقيء اثر تناول أطعمة في أحد الأفراح بقريه شبرا صوره، حيث تم تقديم الخدمة الطبية لجميع المترددين علي الإستقبال وتم دخول عدد 11 حاله وانصراف الباقي من الاستقبال فور تحسن حالتهم كماتم خروج عدد 8 حالات من اجمالي 11 حاله من القسم الداخلي فور تحسن حالتهم وباقي ثلاث حالات مستقرة وسيتم مناظرتها بواسطة الاستشاريين والأخصائيين بعد تلقيهم العلاج.

كما قام بمجازاة 7 من طاقم إشراف التمريض وفربق مكافحة العدوى بخصم ثلاثة ايام من راتبهم لتراخيهم في تقديم الخدمة للمرضي وعدم اتباع سياسات مكافحة العدوى.

كما قام وكيل الوزارة بصرف مكافأة خمسه أيام لستة من التمريض واثنين من الأطباء بقسمي الحضانات والعمليات وذلك لنظافه القسمين وحسن الأداء.

وعلي صعيد آخر قرر سيادته مجازاة 7 من طاقم إشراف التمريض وفريق مكافحة العدوى بخصم 3 أيام من راتبهم وذلك لتراخيهم في تقديم الخدمة للمرضى وعدم اتباع السياسات والمعايير.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يمنح أمير الكويت قلادة النيل أرفع الأوسمة المصرية