اعلان
اعلان

نقاد:محمد رمضان"حاقد"..و"نمبر1" أول مسمار في نعش مسيرته

يبدو أن الفنان محمد رمضان مازال يعاني من الانتقاد، فبعد أن تخطى مرحلة النقد الجماهيري على أعماله الغير هادفة والتي قيمها البعض على أنها أعمال دون المستوى ويتخللها الكثير من أعمال "البلطجة"، هاجمه أيضًا عدد من أصدقائه في الوسط الفني، خاصة بعدما احتكر النجاح لنفسه، على الرغم من نجاح أعمال فنية أخرى على الساحة.

ولكن من الواضح أن "رمضان"، منذ أن حقق نجاح كبير في رمضان قبل الماضي بمسلسله "الأسطورة"، وهو يفتقد لمن حوله ولا يرى إلا نجاحه الشخصي حتى ولو كان فاشل فنياً، وهو ما أشار إليه عدد من النقاد الفنين مؤخراً.

فيما طرح "رمضان"، أمس الجمعه فيديو كليب لأغنيه بعنوان "نمبر1"، أستفزت الكثير من نشطاء مواقع التواصل الإحتماعي، بسبب المحتوى الحركي والكلمات التي تؤكد أن "رمضان" يحاول الرد على الهجوم الذي طاله من أصدقائه في الوسط الفني ويعكس للجمهور أنه مختلف عنهم ومن كوكب أخر.

بينما قال عدد من النقاد:"أن ما يفعله "رمضان" هو حقد على أصدقائه، خاصه بعد فشل مسلسله الرمضاني الأخير "نسر الصعيد"، في الوقت الذي نجح فيه أعمال الكثير من منافسيه، مؤكدين أن الفن رساله صدق وأخلاق و"رمضان"، غير مسارها وجعلها حرب بين عدد من الأشخاص.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً