اعلان

مباراة ألمانيا والسويد.. منتخب الماكينات الألمانية يخشي من سيناريو تأخر 80 عاما

مباراة ألمانيا والسويد
مباراة ألمانيا والسويد

يستضيف ملعب "فيشت الأوليمبي" مساء اليوم السبت، مباراة من العيار الثقيل بين المنتخب الألماني ونظيره السويدي، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة السادسة في كأس العالم بروسيا 2018.

وكانت قرعة المونديال قد أوقعت المنتخب الألماني في مجموعة متوازنة تضم كلا من المكسيك والسويد وكوريا الجنوبية، وتلقي منتخب المانشافت خسارة مفاجئة أمام المنتخب المكسيكي بهدف نظيف في الجولة الأولي.

ويسعي أبناء المدرب يواخيم لوف تحقيق الفوز اليوم علي السويد والظفر بالثلاث نقاط للحفاظ علي حظوظ الفريق في التأهل لدور ال16 في المونديال الروسي، حيث أن منتخب الماكينات الألمانية يأمل الحفاظ علي اللقب الكبير للمرة الثانية علي التوالي والمرة الخامسة في تاريخه.

وتعد خسارة الألمان لمباراة اليوم إقترابهم بشكل كبير من توديع بطولة كأس العالم من مرحلة المجموعات، في ظاهرة لم تحدث للمنتخب الألماني منذ 80 عام وبالتحديد في مونديال 1938، حيث كانت المرة الوحيدة التي لم يستطيع المانشافت التأهل للدور ثمن النهائي في كأس العالم.

جدير بالذكر أن المنتخب الألماني يحتل المركز الثالث في مجموعته بالمونديال بلا أي رصيد من النقاط، بينما يتصدر المنتخب المكسيكي جدول الترتيب برصيد 3 نقاط ويليه المنتخب السويدي بنفس عدد النقاط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً