اعلان

بلجيكا تضمن تذكرة العبور لثمن نهائي المونديال بعد اكتساح تونس بخماسية

حجز المنتخب البلجيكي الأول لكرة القدم تذكرة التأهل الأول عن المجموعة السابعة من كأس العالم روسيا 2018، عقب فوزه الكبير على نظيره التونسي بنتيجة 5 - 2، في اللقاء الذي أقيم على ملعب أتكريت أرينا، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات.

ارتفع رصيد الشياطين الحمر للنقطة رقم 6، يحتلون بهم صدارة المجموعة، انتظارًا لما ستسفر عنه مواجهة إنجلترا وبنما المقرر إقامتها غدًا.

فيما ودع المنتخب التونسي الشقيق منافسات المونديال بعد هذه الخسارة، حيث لم ينجح في حصد أي نقاط خلال المواجهتين الماضيتين أمام إنجلترا وبلجيكا.

ومن المقرر، أن يلتقي نسور قرطاج في الجولة الأخيرة مع منتخب بنما، فيما يصطدم المنتخب البلجيكي بنظيره الإنجليزي، المقرر لهما يوم الخميس المقبل.

أهداف مباراة تونس وبلجيكا اليوم السبت 23-6-2018

افتتح إيدين هازارد التسجيل في اللقاء في الدقيقة 6 من أحداث المباراة عن طريق ضربة جزاء، فيما عزز لوكاكاو التقدم لصالح الشياطين الحمر في الدقيقة 18 من أحداث اللقاء، فيما جاء هدف تونس عن طريق رأسية محكمة لنجم نسور قرطاج في الدقيقة 18، ليقلص النتيجة، قبل أن يضيف لوكاكاو الهدف الثاني له والثالث لمنتخب بلاده في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من أحداث الشوط الأول، وقلص الفارق لنسور قرطاج اللاعب الخرزي في الدقيقة 90.

واستطاع هازارد من تسجيل الهدف الثاني له والرابع للشياطين الحمر في شباك نسور قرطاج، مع حلول الدقيقة 51 من أحداث المباراة، قبل أن يختتم ميشي باتشواي في الدقيقة الأخيرة من أحداث اللقاء.

- نتائج الجولة قبل مباراة تونس وبلجيكا بكأس العالم :

قبل بث مباشر مباراة تونس وبلجيكا اليوم، كانت قد أسفرت نتائج المجموعة السابعة بالجولة الأولي في كأس العالم 2018، عن خسارة تونس أمام نظيره الإنجليزي بهدفين لهدف، فيما فاز المنتخب البلجيكي على نظيره البنمي بثلاثية نظيفة.

يلا شوت مشاهدة مباراة تونس وبلجيكا اليوم في كأس العالم

منتخب تونس في كأس العالم روسيا 2018:-

تأهل منتخب تونس لكأس العالم 2018 روسيا، بعدما تصدر مجموعته في تصفيات أفريقيا برصيد 14 نقطة، ويتواجد نسور قرطاچ بالمجموعة السابعة التي تضم؛ بلچيكا، إنجلترا، بنما، ويقود الفريق فنيًا نبيل معلول.

معلومات عن "نبيل معلول" مدرب "منتخب تونس" :

- تونسي

- يبلغ 55 عام

- أدار المنتخب عام 2017

- الخطة المفضلة 4-2-3-1

- منتخب بلجيكا في كأس العالم 2018 :

تأهل منتخب بلجيكا لكأس العالم 2018 روسيا، بعد تصدره مجموعته في تصفيات أوروبا، برصيد 19 نقطة، كما أنه كان أول منتخب أوروبي يقتطع تأشيرة كأس العالم بفضل النتائج الرائعة لزملاء لوكاكو.

– يقوم بتدريب منتخب بلجيكا المدرب روبرتو مارتينيز الذي تعين في أغسطس عام 2016، وكان له دور في تحسن أداء المنتخب البلجيكي واستطاع المنتخب بقيادته التأهل بسهولة إلى مونديال روسيا 2018، ويسعى مارتينيز للتنافس بقوة في كأس العالم هذا العالم.

– ومن أبرز اللاعبين في منتخب بلجيكا اللاعب روميلو لوكاكو الذي انضم إلى المنتخب في عام 2010 ، وهو أحد الهدافين التاريخيين في بلجيكا، ويبلغ رصيد أهدافه 31 هدف وهو صاحب هدف التأهل لمونديال روسيا 2018، واللاعب إيدين هازارد الذي يعد واحد من أفضل لاعبي العالم وهو قائد المنتخب إلى مونديال روسيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: اللي اتعمل في 200 سنة إحنا عملناه في 4 سنين