اعلان

عاجل| إخلاء سبيل رئيس ومعاون مباحث قسم شرطة حدائق القبة في واقعة "وفاة محتجز "

صورة أرشيفية

قررت نيابة غرب القاهرة الكلية، بإشراف المستشار عبدالرحمن شتله، مساء اليوم السبت، إخلاء سبيل رئيس ومعاون مباحث قسم شرطة حدائق القبة، و4 أمناء شرطة بضمان وظيفتهم في واقعة وفاة أحد الشباب المحتجز داخل قسم حدائق القبة.

ودارت أحداث ساخنة فجر السبت، حول قسم حدائق القبة، على خلفية وفاة شاب محتجز بقسم حدائق القبة، بعد القبض عليه إثر اتهامه بالتورط في قضية سرقة مقتنيات أحد مكاتب الاستشارات القانونية الشهيرة، ماأدى إلى تجمهر الأهالي ومواطنين حول القسم في محاولة لاقتحامه قبل تأمينه من مديرية أمن القاهرة وعودة الهدوء لموقع القسم.

اقرأ أيضا: ضباط قسم شرطة حدائق القبة عن وفاة محتجز: "جالنا تعبان"

كما قررت النيابة أيضا، إخلاء سبيل 8 أمناء شرطة بضمان وظيفتهم عقب الاستماع لأقوالهم في الواقعة.

واستمعت النيابة لضباط وأفراد الشرطة المتواجدين خلال وقت الحادث، وأجمعوا على أن الشاب تم القبض على "أحمد. س" وشهرته أحمد زلط، في تمام الساعة السابعة مساء أمس، في قضية سرقة، وتم اصطحابه إلى قسم الشرطة، وهناك تعرض لحالة هياج شديد وقئ، وعلى الفور تم نقله للمستشفى، وهناك فارق الحياة "جالنا تعبان وودناه المستشفى".

وناظرت النيابة العامة جثة الشاب، وكشفت عن عدم وجود أي إصابات ظاهرية بجثمان المتوفى، وصرَّحت بتشريح جثة الشاب.

وانتقل فريق من النيابة لمعاينة حجز قسم حدائق القبة، والاستماع لشهود العيان وأفراد الشرطة المتواجدين وقت الحادث.

من جانب آخر، أكد مصدر أمني، أن اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وجه بإحالة واقعة وفاة أحد المواطنين المتهمين على ذمة قضية سرقة داخل حجز قسم شرطة حدائق القبة لقطاع التفتيش والرقابة، للوقوف على خلفياته، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية قبل الواقعة وإحالتها للنيابة العامة لتولى التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | التشكيل