اعلان

التعليم: امتحان الديناميكا المتداول عبر صفحات الغش لاعلاقة له بامتحان الغد الأصلي

رضا حجازى رئيس قطاع التعليم العام ورئيس امتحانات

أعلنت التعليم حقيقة امتحان الديناميكا المتداول عبر صفحات الغش، وأكد الدكتور رضا حجازي رئيس عام امتحانات الثانوية العامة لهذا العام، أن ما أعلنته صفحة الغش الإلكتروني الدرجة النهائية عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" من نموذج إجابة امتحان الديناميكا الذي سيؤديه طلاب شعبة علمي رياضة غدًا الأحد لاعلاقة له بالامتحان الأصلي، وأنه تم التواصل مع المطبعة السرية بالجهة السيادية للتأكد من صحة ما تم تداوله عبر صفحة الغش، وأفاد المسؤلون بالمطبعة السرية بالجهة السيادية بأنه لا يوجد أي تشابه ولا علاقه له نهائيًا بالامتحان الأصلي، جاء هذا بعد انتشار اخبار أفادت بتداول امتحان الديناميكا للغد على صفحات الغش.

 امتحان الديناميكا المتداول عبر صفحات الغش

وطالب "حجازي" الطلاب وأولياء الأمور بعدم الانسياق وراء تلك الصفحات التي تهدف لإثارة البلبة والنصب على الطلاب وضياع وقتهم.

حجازي يطالب بمراجعة امتحان الديناميكا.. ويؤكد: المتداول عبر صفحات الغش لاعلاقة له بامتحان الغد الأصلي

كما طالب الطلاب بضرورة المراجعة الجيدة لما تم دراسته في الكتاب المدرسي، والتدريب على حل النماذج التدريبية المختلفة وامتحانات البوكليت بالاعوام الماضية.

يذكر أن غدًا الأحد سوف يقوم طلاب الشعبة الأدبية بأداء الامتحان في مادة علم النفس والاجتماع بإجمالي عدد(245.386) طالبًا وطالبة.

بينما يؤدي طلاب الشعبة العلمية (العلوم) الامتحان في مادة الأحياء بإجمالي عدد (249.608)، ويؤدي طلاب الشعبة العلمية (الرياضيات) الامتحان في مادة الرياضيات التطبيقية (الديناميكا) بإجمالي عدد (108.838) طالبًا وطالبة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً