اعلان

توابع الهزيمة من روسيا.. برلماني: ما حدث يستوجب التحقيق مع بعثة المنتخب

النائب شريف الورداني أمين سر لجنة حقوق الإنسان

أعلن النائب شريف الورداني، أمين سر لجنة حقوق الإنسان، تقديمه بطلب إحاطة عاجل إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الرياضة، بخصوص ما وصفه بمخالفات الاتحاد المصري لكرة القدم في الفترة الأخيرة.

وقال النائب في طلبه :" أن التجاوزات التي وقعت في إطار مشاركة مصر في كأس العالم لا يمكن السكوت عنها ولابد من مطالبة الاتحاد بالإجابة على تساؤلات المصريين".

وتساءل النائب عن حقيقة ما حدث أثناء معسكر المنتخب قبل مباراة مصر وروسيا وسماح الجبلاية والبعثة المنظمة والمسئولة عن المنتخب بوجود عوامل تشويش على المنتخب وعدم توفير أقصى درجات الراحة والتركيز للاعبين في معسكرهم قبل المباراة الهامة بين مصر وروسيا، مما أدى إلى ضعف المستوى الذي ظهر به المنتخب القومي في مباريات كأس العالم.

وتابع :" كان لابد أن يقدم الاتحاد المصري الدعم الكامل للمنتخب في معسكرات المونديال ويهتم بمصلحة الفريق وراحته وتدريباته عن الاهتمام بالشو الإعلامي والجوانب المادية والدعاية، والمساهمة في توريط النجم محمد صلاح في الأزمات، بعد استغلال رمضان قديروف رئيس الشيشان شعبية محمد صلاح لتحسين صورته أمام المجتمع الدولي، بعد موافقة الجبلاية على عمل معسكر المنتخب الأخير في الشيشان بمدينة جروزني.

وطالب أمين سر لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، بفتح تحقيقاً موسعاً مع البعثة المسئولة عن المنتخب لفحص كل ما أثير خلال الفترة الماضية عن وجود مخالفات مالية، وسوء إدارة الاتحاد لمعسكرات المنتخب في روسيا، والاهتمام بالجانب الإعلامي والدعاية على حساب الاهتمام بتأهيل وتدريب المنتخب وتوفير الراحة له أثناء معسكراته قبل المبارايات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً