اعلان

مشاهدة مباراة فرنسا والدنمارك 26-6-2018

صورة أرشيفية

في إطار حرصنا على تقديم أفضل خدمة لمتابعينا، نقدم لكم مباراة فرنسا والدنمارك الثلاثاء 26-6-2018، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، على ملعب لوجنيكي أرينا، ضمن مباريات الجولة الثالثة بالمجموعة الثالثة، حيث أن  مباراة فرنسا والدنمارك الثلاثاء 26-6-2018، سينطلق مع موعد المباراة

-موعد مباراة فرنسا والدنمارك الثلاثاء 26-6-2018

ينطلق موعد مباراة فرنسا والدنمارك الثلاثاء 26-6-2018، على ملعب لوجنيكي أرينا، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، حيث تعد هذه المباراة، هي الثالثة والأخيرة للمنتخبين في مرحلة المجموعات بكأس العالم 2018.

-القنوات الناقلة لمباراة مباراة فرنسا والدنمارك الثلاثاء 26-6-2018

سيتم إذاعة مباراة الدنمارك وأستراليا، عبر قناتي بي إن سبورت ماكس 1 وبي إن 4k، بشكل حصري، ويعلق على المباراة التونسي رؤوف خليف والمصري محمد الكواليني.

منتخب فرنسا في كأس العالم

تأهل منتخب فرنسا لكأس العالم 2018 في روسيا، بعد تصدر مجموعته بتصفيات أوروبا، برصيد 23 نقطة، ويتواجد الديوك بالمجموعة الثالثة التي تضم الدنمارك، بيرو وأستراليا.

-أخبار منتخب فرنسا في كأس العالم

يتولى الفرنسي ديديه ديشامب تدريب منتخب فرنسا، حيث يبلغ من العمر 49 عامًا، ويعتمد على طريقة اللعب 4-3-3، ويعد من أبرز لاعبيه مبابي وبوجبا وعثمان ديمبلي وأومتيتي وجيرو وجريزمان.

-قائمة منتخب فرنسا في كأس العالم

أعلن الفرنسي ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا، عن القائمة التي يخوض بها بطولة كأس العالم، والتي جاءت كالتالي:

حراسة المرمى: أريولا، لوريس، مانداندا.

الدفاع: هيرنانديز، كيمبيمبى، ميندى، بافارد، عادل رامى، سيدى بيه، أومتيتي، فاران.

الوسط: كانتى، ماتويدى، نزونزى، بوجبا، توليسو.

الهجوم: ديمبلى، جيرو، جريزمان، ليمار، مبابى، توفان.

-أخبار منتخب الدنمارك في كأس العالم 2018

استطاع منتخب الدنمارك، أن يحقق الفوز في الجولة الأولى بمرحلة المجموعات، حيث فاز على بيرو، بهدف دون رد، في مباراة شهدت ندية وإثارة كبيرة من جانب المنتخبين، قبل أن يتعادل مع أستراليا في الجولة الثانية من دور المجموعات.

-منتخب الدنمارك في كأس العالم

تأهل منتخب الدنمارك لكأس العالم 2018 روسيا، بعدما فاز على إيرلندا بالملحق الأوروبي، بنتيجة 5-1، ويتواجد منتخب الديناميت بالمجموعة الثالثة التي تضم فرنسا، بيرو وأستراليا.

- قائمة منتخب الدنمارك لكأس العالم

حراسة المرمى: كاسبر شمايكل وفريدريك رينو وجوناس لوسل.

الدفاع: سيمون كيير وماتياس يورجنسن واندريا كريستنسن وهنريك دالسجارد ويانس ستريجر لارسن، وجاميك فيتسيرجارد وجوناس كنودسن.

الوسط: كريستيان اريكسن، وتوماس ديلاني ووليام كفيست ولاس شون ولوكاس ريجر ومايكل كرون دلي.

الهجوم: نيكولا جورجنسون، ويوسف بولسن، واندرياس كورنيليوس وبيوني سيستو ومارتين برايثوايت وفيكتور فيشر وكاسبر دولبيرج.

موقف المجموعة الثالثة في كأس العالم قبل مباراة فرنسا والدنمارك

احتل المنتخب الفرنسي صدارة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط ويأتي خلفه المنتخب الدنماركي بـ4 نقاط، بينما على الجانب الآخر منتخب أستراليا في المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة، بينما يتذيل بيرو الترتيب بدون نقاط.

-فرنسا أول المتأهلين من المجموعة الثالثة وبيرو تودع البطولة

صعد منتخب فرنسا، لدور الـ16 بكأس العالم، بعدما فاز في المباراتين اللتين خاضهما في الجولة الأولى والثانية بمرحلة المجموعات، بينما تأجل صعود الدنمارك أو أستراليا للجولة الأخيرة، في حين ودع منتخب بيرو البطولة رسميًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الوزراء: 75% من المواطنين يعتمدون على «التوكتوك» في المواصلات العامة