اعلان

مشاهدة مباراة فرنسا والدنمارك بدون تقطيع

تقام مباراة فرنسا والدنمارك اليوم الثلاثاء، لذلك نقدم لكم مشاهدة مباراة فرنسا والدنمارك، على ملعب لوجنيكي بالعاصمة الروسية موسكو، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، ضمن ختام مباريات مرحلة المجموعات في بطولة كأس العالم 2018

-موعد مباراة فرنسا والدنمارك اليوم الثلاثاء 26-6-2018

تقام مباراة فرنسا والدنمارك اليوم، على ملعب لوجنيكي، حيث من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة الرابعة عصرًا، على أن تشهد المباراة ندية كبيرة بين المنتخبين باعتبارهما الأقوى في المجموعة الثانية بالبطولة.

-القنوات الناقلة لمباراة مباراة فرنسا والدنمارك اليوم الثلاثاء 26-6-2018

من المقرر أن يتم نقل مباراة فرنسا والدنمارك، على الهواء مباشرة، بشكل حصري، عبر قنوات بي إن سبورت ماكس 1 وبي إن 4K، بتعليق التونسي رؤوف خليف والمصري محمد الكواليني.

-تصريحات ديشامب مدرب فرنسا قبل المباراة

أكد ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا، أنه سيخوض مباراة فرنسا والدنمارك اليوم الثلاثاء، على ملعب لوجنيكي بالعاصمة الروسية موسكو، على ضرورة تحقيق الفوز، على الرغم من حسم تأهله لدور الـ16 بالبطولة.

وقال ديشامب، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نحن بالفعل متأهلون إلى الدور الثاني، لكننا نطمح لتحقيق المركز الأول، صحيح أن الدنمارك تحتاج نقطة، لكننا لن نقدم لها يد المساعدة".

وأضاف مدرب منتخب الديوك: "هدفنا الفوز وإحراز الصدارة، لم ولن أقول للاعبين أدخلوا المباراة لأجل تحقيق التعادل، أريدهم أن يخوضوا اللقاء برغبة في الفوز وليس هدف آخر".

-تصريحات فاران قائد منتخب فرنسا

أكد رافائيل فاران مدافع منتخب فرنسا، على سعادته، باختياره قائدًا للديوك في مباراة فرنسا والدنمارك، اليوم الثلاثاء، على ملعب لوجنيكي بالعاصمة الروسية موسكو.

وقال فاران، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فرنسا والدنمارك: "سأكون بلا شك القائد اليوم، والمدرب هو من قرر ذلك، هذه مسؤولية عظيمة، وفخر كبير لي".

وأضاف نجم دفاع الديوك: "نحن كمجموعة نمتلك نفس المشاعر ونفس المسؤوليات، على غرار كل المباريات السابقة، هذه المهمة تقتضي مني التواصل مع زملائي والحديث جيدًا معهم".

-منتخب الدنمارك يتفائل قبل مواجهة فرنسا

سيطرت حالة من التفاؤل على منتخب الدنمارك، خلال مرانه الذي خاضه خلال الساعات القليلة الماضية، في إطار استعداداته لمواجهة فرنسا، المقرر لها يوم اليوم الثلاثاء.

ويتفائل المنتخب الدنماركي، الذي استعد جيدًا لمواجهة فرنسا، حيث يأمل في تحقيق نتيجة الفوز أو التعادل على الأقل أمام منتخب فرنسا، لضمان بطاقة التأهل رسميًا لدور الـ16 بكأس العالم.

وتعد المباراة تحصيل حاصل بالنسبة للمنتخب الفرنسي بقيادة مدربه ديديه ديشامب بعدما ضمن صعوده، بينما المنتخب الدنماركي يحتاج نقطة على الأقل لضمان تأهله لدور الـ16 على حساب المنتخب الأسترالي.

ويحتل المنتخب الفرنسي صدارة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط ويأتي خلفه المنتخب الدنماركي بـ4 نقاط، بينما على الجانب الآخر منتخب أستراليا في المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة، بينما يتذيل بيرو الترتيب بدون نقاط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شاهد عيان حادث معدية أبو غالب: «حرام إحنا متمرمطين.. كل يوم فيه ناس بتغرق» "فيديو"