اعلان

مذبحة البحيرة.. قاتل والديه يفقد السيطرة أثناء تمثيل الجريمة ويتعدى على شقيقه

صورة المتهم

مذبحة البحيرة.. كشف مصدر مسئول في تصريح لـ "أهل مصر"، تفاصيل تمثيل المتهم بذبح والديه الجريمة أمام المحققين بمنطقة التمليك بكفر الدوار بمحافظة البحيرة، موضحا أن المتهم كان في حالة غير طبيعية أثناء تمثيل الجريمة وقام بالتعدي بالألفاظ على شقيقه والتعامل بعصبية شديدة مع رجال الأمن أثناء تمثيل الجريمة.

وأضاف المصدر، أن القاتل اعترف أثناء تمثيل الجريمة، أنه قام بقتل والدته بعدة طعنات متفرقة في البداية ثم انتظر والده من الخارج لقتله أيضَا في مدخل البيت ثم دفعه إلى الحمام لوضعه بجوار والدته، وسرق محتوياته الشخصية الهاتف ومبلغ مالي وفر هرباً بعد تغيير ملابسه.

وأشار المصدر إلى أن الجاني مغيب عقليًا إثر تناول مواد مخدرة، مؤكدًا قيامه بهذا الجريمة بدافع الحصول على أموال لاشراء مواد مخدرة، لافتًا أن شقيقه أكد أثناء استجوابه في النيابة وجود خلافات مستمرة بين والديه وشقيقه الجاني بسبب الحصول على أموال لشراء المخدرات.

اقرأ أيضا: "اوردر قتل من الجن".. التفاصيل الكاملة لقاتل والديه بـ"مذبحة البحيرة".. شهود:"عبده كان عاقل لحد ما أخوه مات وبقى يشوف حاجات غريبة"

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء علاء الدين عبدالفتاح، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من قسم شرطة كفر الدوار، يفيد بعثور الجيران على جثتين "احمد.ا"، مدرس ثانوي وزوجتة "ليلي" بمنطقة التمليك بكفر الدوار.

 وتم تشكيل فريق بحث، وتبين أن وراء الحادث "عبد الرحمن.ا.ا"، نجلهم مريض نفسى قام بذبحهم بسبب معاملتهم السيئة له وفر هاربًا، وجارى البحث وتعاين النيابة العامة مكان الحادث وجاري تحرير محضر بالواقعة.

وجدير بالذكر أن أحد أصدقاء الشاب الذي أقدم على ذذبح والده ووالدته نشر  تفاصيل عن حياة الشاب المشار إليه عقب انتشار خبر الجريمة وآثار غضبهم عند تداول أخبار أن الجاني كان متعاطي مخدرات.

أعرب أحمد الجمل عن غضبه من خلال مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلا: "عبده السقا ارجل واحد كان ممكن تعرفه فى حياتك واحد من إلى هما تقابلهم مره في العمر برغم أنه كان أصغر واحد فينا بس تخيل كلنا كنا بنروحله بمشاكلنا ونترمى فى حضنه تقدر تطلع كل اللى جواك وانت عارف أنه فى بير وعارف أن آخر كلامك مش هتلاقى كلمة معلش هتلاقى راجل بيشدك من ايدك بيقولك على حل بيقويك كنت ابصله وهوا اقصر منى كدا ويطلع منه الفطنة والوعى".

وأشار أن عند حدوث خلاف بينه وبين والده كان يتوجه الي بيت الجاني للعيش معهم، لافتاً :" انا عشت معاهم كتير نمت فى بيته كلت معاهم عشت معاهم زى ما عشت مع أهلى هي دى العيلة إلى أى حد يتمناها هو دا الأخ السند اللى بجد يمكن الى ميعرفهوش ميفهمش بس كل صحابه عارفين قد إيه الناس دي طيبة اوي».

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرب المستقبل.. أقمار صناعية تكشف حفر الحوثي منشآت عسكرية تحت الأرض