اعلان

مباراة فرنسا والدنمارك تسجل التعادل السلبي الأول في كأس العالم منذ انطلاق البطولة

سجلت مباراة فرنسا والدنمارك، التي أقيمت اليوم الثلاثاء، على ملعب برج لوجنيكي أرينا، ضمن مباريات الجولة الثالثة بمرحلة المجموعات في بطولة كأس العالم 2018، التعادل السلبي الأول في بطولة كأس العالم 2018 منذ انطلاق البطولة.

-نتيجة مباراة فرنسا والدنمارك

وانتهت مباراة فرنسا وبيرو، بالتعادل السلبي، بعدما فشل كلا الفريقين في تسجيل أي أهداف طوال دقائق اللقاء، ليحكم التعادل بدون أهداف المباراة الأخيرة بدور المجموعات في بطولة كأس العالم.

وسجلت المباراة التعادل السلبي الأول حتى الآن في البطولة، بعد 37 مباراة أقيمت في المونديال منذ انطلاقه يوم 14 يونيو، حيث شهدت كل مباريات البطولة إحراز أهداف، إلا أن مباراة فرنسا والدنمارك، سجلت تعادلًا سلبيًا هو الأول بالمونديال.

-ترتيب المجموعة الثالثة

واحتل منتخب فرنسا صدارة المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، ويليه في الوصافة المنتخب الدنماركي برصيد 5 نقاط، بينما المنتخب البيروفي احتل المركز الثالث برصيد 3 نقاط، في حين تذيل منتخب أستراليا الترتيب برصيد نقطة واحدة.

-الصاعدين من المجموعة الثالثة لدور الـ16

وصعد منتخب فرنسا لدور الـ16، لاسيما وأنه ضمن تأهله من الجولة الماضية بشكل رسمي، ولحق به منتخب الدنمارك، بعد التعادل الذي تحقق في مباراة اليوم، في حين أن منتخب بيرو ودع البطولة بصحبة أستراليا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً