اعلان

لسرقهما 25 ألف دولار من شقة بمدينة نصر.. حبس عاطلين 4 أيام

صورة أرشيفية

أمرت نيابة مدينة نصر، اليوم الثلاثاء، بحبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامهما بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه في سرقة المنازل في منطقة مدينة نصر.

اقرأ أيضا: التحريات في إدراج 187 متهمًا على قوائم الإرهاب: إعلاميو الإخوان نشروا أخبار كاذبة ومغلوطة لإثارة وتحريض المواطنين على التجمهر -(مستند)

كما أمرت النيابة بسرعة تحريات رجال المباحث حول الواقعة والتحري عن النشاط الإجرامي للمتهمين؛ لبيان ارتكابهما وقائع سرقات أخرى.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا من "لبنى.أ.م" 54 سنة، ربة منزل، وأفادت فيه بسرقة 25 ألف دولار، وهاتف محمول من داخل الشقة سكنها ولم تتهم أو تشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

ومن خلال التحريات وفحص كاميرات المراقبة، تم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلاً من "محمود.ح" 21 سنة عاطل، و"أحمد.س" 21 سنة عاطل، عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطهما وبمواجهتهما بالتحريات أيداها واعترفا بارتكاب الواقعة بأسلوب التسلق والدخول من شباك المطبخ.

كما أرشد المتهمان عن مكان إخفائهما مبلغ 20 ألف دولار، و12.500 ألف جنيه من متحصلات الواقعة بغرفة مستأجرة لهما بفندق بقصر النيل، وأضافا بإنفاقهما باقي المبلغ المستولى عليه على شراء الملابس، وهاتف محمول، كما تم بإرشادهما ضبط الهاتف المحمول المستولى عليه؛ وباستدعاء المجنى عليها تعرفت على المضبوطات واتهمتهما بالسرقة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً